النائب انور الخليل رعى اطلاق المجموعة الشعرية “حبق” للشاعر سليم علاء الدين

 

برعاية عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب أنور الخليل، وبالتعاون مع الحركة الثقافية في لبنان ونقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون وبيت الشعر وملتقى أصل الحكي، أطلق الشاعر والممثل سليم علاء الدين مجموعته الشعرية “حبق”  في دار حاصبيا، بحضور رئيس الحركة الثقافية الاستاذ بلال شرارة رؤساء  البلديات حشد من الفعاليات البلدية والاختيارية والثقافية والادبية والاجتماعية واهالي بلدة كفرحمام والعرقوب ومدعوين.

بداية النشيد الوطني، كانت كلمة ترحيب وتعريف بالشاعر علاء الدين من عريف الحفل السيدة غادة الكاخي. ثم تحدث كل من الشاعر باسم عباس رئيس المنطقة التربوية في محافظة النبطية وغسان علاء الدين بإسم العائلة. كما كانت قصائد شعرية لكل من مارون أبو شقرا وحبيب يونس ومارون الماحولي.

ثم القى راعي الاحتفال النائب الخليل كلمة اشاد فيها بالممثل والشاعر سليم علاء الدين. وختام الحفل كان مع المحتفى به الشاعر علاء الدين الذي القى قصائد من مجموعته الشعرية “حبق” على وقع عزف فرقة حكي المؤلفة من العازفين طارق بشاشة وأيمن سليمان وأشرف الشولي. ثم وقع الشاعر علاء الدين مجموعته الشعرية حبق للمشاركين في الاحتفال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى