( بالصور ) لا يمكن أن تكون خزانتك خالية من الفستان الاسود؟

صدى وادي التيم – عالم المرأة/

تمتع الفساتين السوداء القصيرة بسحر خاص بفضل تصاميمها الأنثوية البسيطة والعملية جداً. إذ يمكن ارتداؤها من دون شك في كل المناسبات وستبدين بكامل أنوثتكِ وجاذبيتكِ. نستعرض اليوم في هذا المقال أبرز التصاميم والموديلات لفساتين سوداء قصيرة كي تستوحي منها إطلالاتكِ المقبلة.

كولكشن من الفساتين السوداء القصيرة

فستان برقبة V

سيكون الفستان الاسود القصير برقبة V وأكمام دولمان وستايل فضفاض إضافة مميزة وجميلة إلى خزانتكِ. يُناسب هذا الفستان مُختلف أنواع مناسباتكِ الكاجوال وغير الرسمية بالطبع.

black dress

 

الفستان الأسود المصنوع من القطن

نتحدث هنا عن الفساتين القصيرة العملية المصنوعة من القطن ومن قماش محبوك. يُعتبر هذا النوع من الفساتين مناسبًا لإطلالاتكِ الكاجوال اليومية ويُمكنكِ تنسيقه مع صندال بكعب بدلاً من الصنادل المسحطة أو السنيكرز لتحويل إطلالاتكِ إلى ليلية ومثقولة أكثر.

black dress 

فستان أسود ساتان مثير وجذاب

سيمنحكِ ههذا الفستان المصنوع من الساتان الحريري إطلالة جذابة جداً. فقصته على منطقة الصدر ويأتي مكشوفاً على الظهر… إلى جانب ملمسه الناعم تجعل منه قطعة مميزة ستلفتين النظر بها.

black dress

فستان واسع بأكمام طويلة

يأتي طول هذا الفستان ميدي أو متسوط الطول. وهو طويل الأكمام وتنورة بطيات على شكل حرف A. ويبقى الأهم في هذا الفستان بأنه مريح جداً عند ارتدائه وعملي بالتالي.

black dress

فستان ميدي مع فتحة على الجانب

يتميز هذا الفستان الميدي ببساطته وجاذبيته في الوقت نفسه. فهو مصنوع من قماش ناعم ولامع وزادته جاذبية قصته على منطقة الصدر والدرزات الداعمة عند هذه المنطقة. ويُمكنكِ تعديل الأكمام كما تريدين.

black dress

 

 

المصدر: يومياتي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى