زغله تحتفل بفوز النائب الخليل بالانتخابات النيابية

 

 

 

زغله تحتفل بفوز النائب الخليل بالانتخابات النيابية

خاص صدى وادي التيم

خلية نحل كانت غرفة العمليات الانتخابية في مكتب النائب انور الخليل لايام واسابيع خلت ، رنين الهاتف لا ينقطع ، حركة لا تهداء ..معنويات مرتفعة ، شاشات كبيرة تظهر الارقام وتغيّرها مع كل صوت يفرز ، ومع كل صوت أضافي تزيد البسمة والفرحة ، ومع اقتراب انتهاء فرز الصناديق تأكدت المعلومات بفوز .لائحة الامل والوفاء بكامل اعضاءها وعلت الصرخة واغرورقت العيون بالدموع ، دموع الفرح نتيجة الجهد والتعب الذي لم يذهب سدى .

وفي دارة الخليل ومنذ اللحظات الأولى لظهور النتائج غير الرسمية، بدأت الوفود الشعبية بالتوافد الى زغلة، مهنئة بفوز لائحة الامل و الوفاء كاملة في دائرة الجنوب الثالثة ، مئات الشباب تجمعت رقصت ودبكت ولوحت بالاعلام بينما الالعاب النارية انارات سماء زغلة وحاصبيا .

وخلال الاحتفال تلقى النائب الخليل العديد من الاتصالات المهنئة من لبنان و الخارج.
و كان النائب الخليل اجرى اتصالاً بدولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري مهنئاً اياه بفوز اللائحة و النصر الكبير الذي حققته كتلة الامل و الوفاء في مختلف الدوائر ، شاكرا للرئيس بري مواقفه الداعمة لابناء الجنوب بعامة و منطقة حاصبيا بصورة خاصة . كما احرى اتصالا بالزعيم وليد جنبلاط مهنئا اياه بالفوز، شاكرا له موقفه الداعم للائحة الأمل والوفاء في دائرة الجنوب الثالثة و شكره على دعمه الدائم لقضايا منطقة حاصبيا و مرجعيون.

والقى الخليل بكلمة بالجماهير المهنئة قال فيها :

إلى جميع أهلي دون إستثناء في قضائي حاصبيا ومرجعيون

إنتهى اليوم الانتخابي. وها نحن نعود عائلة واحدة في حاصبيا ومرجعيون ، هذا ما تعودّنا عليه في هذه المنطقة الغالية على قلوبنا جميعاً ، أن نكون عائلة واحدة لا يفرق بيننا شيء، نطمح بهداية مشايخنا الكرام، وقياداتنا الدينية على ابواب شهر رمضان الكريم أن نكون هادفين للخير … ولوحدة الكلمة ولصفاء أرواحنا ، ولفتح شبابيك الشمس بنورها لتطفىء ظلمة الإستنفار بعضنا على بعض. هذا ما يريده الخيّرون وأصحاب الهمم العالية الذين هو أنتم على مدى التاريخ .
نستقبل اليوم الأول بعد الإنتخاب ببهجة ومحبة وشوق زائد، لنصفي قلوبنا وعقولنا من اي راسب من رواسب الايام السابقة فنعمل بجد على أن يكون خطابنا هادئ ولساننا عفيف ولا ينطق الا بكل نظيف من أمور الدنيا والآخرة
غداً يوم آخر ، ويصبح كل ما قبله في سجلات التاريخ ونذهب الى أيام حلوة مكللة بجمال الكلمة وطيب النفس وسمو العقل . فإلى غد واعد ومستقبل هادف.
أحبكم يا ابناء بلدي وليس في قلبي أو عقلي اي حقدٍ أو بغضٍ على اي كان ، بل هما واحةٌ من التسامح والمحبة ، فنحن نملك شجاعة الاعتذار عند الخطأ كما نملك شجاعة العفو عند المقدرة …
نسأل المولى عز وجل أن يمنّ عليكم بالصحة والتوفيق والهناء. وكل إنتخابات وأنتم والوطن بالف خير . عشتم وعاش لبنان

كما القى كل من وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان ورئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا كلمات شكرو فيها كل من تعاون وجهد وتعب على تحقيق الفوز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى