قومي النبطية احتفل بذكرة ولادة مؤسسه

أقامت منفذية النبطية في الحزب “السوري القومي الاجتماعي” احتفالا في صالة مطعم قصر الملوك، بمناسبة ولادة مؤسس الحزب أنطون سعادة، حضره النائب ياسين جابر، منفذ عام النبطية الدكتور وسام قانصو وأعضاء هيئة المنفذية، رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جابر، وكيل عمدة شؤون عبر الحدود في الحزب محمد فرحات وشخصيات وفاعليات وقوميين.

افتتاحا النشيد الوطني ونشيد “القومي” أعقبه دقيقة صمت عن روح شهداء الحزب والمقاومة، ثم ترحيب من مفوض الطلبة في منفذية النبطية يوسف قانصو، وألقى قانصو كلمة، فقال: “يهمنا في هذا الحفل أن نتوجه إلى المعلم بالإكبار والإجلال في عيده، وهو الأمل الذي يشرق على عالمنا”.

وإذ أكد موقف “الحزب الثابت من القضية الفلسطينية، وأن لا خيار سوى المقاومة ودعم الانتفاضة، لأنها الشعلة التي لا يمكن إلا بها تحقيق أملنا بالتحرير والعودة. لذلك أنشأ سعادة حزبه نقيضا للصهيونية”، وجه التحية ل”كل المعتقلين والشهداء والمقاومين في يوم الأرض”.

وقال: “في خضم ما تعانيه أمتنا من هجمات في ظل إدارة ترامب والأنظمة الرجعية، ها هي الشام تحقق النصر على الإرهاب والتآمر التكفيري والوهابية”، معتبرا أنه “في ظل احتدام التآمر على مصيرنا وقضايانا الوطنية والتحريرية، لا بد أن نبقى في حالة دعم واستنفار كل الجهود لنحفظ المقاومة ونشدد على الثالوث الماسي من شعب وجيش ومقاومة”.

وفي موضوع الانتخابات النيابية المقبلة، قال: “مع تحفظنا على القانون الانتخابي، لكننا الآن في ظل القانون الحالي، نعول على التفافكم حول لائحة الأمل والوفاء والقومي وبرنامجها الانتخابي المتفق عليه بين هذه القوى مجتمعة، وندعو إلى أوسع مشاركة في الاقتراع لصالح هذه اللائحة في دائرة النبطية الثالثة، ولجميع اللوائح المدعومة من قبل الحزب السوري القومي الاجتماعي على صعيد الكيان اللبناني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى