حادثة الدامور تلهب مواقع التواصل… وحملة تضامن مع نواف الموسوي

تصدّر هاشتاغ “متضامن مع نواف الموسوي” قائمة الاكثر تداولا على موقع “تويتر” في لبنان وذلك بعد الإشكال الذي حصل بين إبنة النائب نواف الموسوي “غدير” وطليقها، ليل أمس، في الدامور.
ونشرت “الجديد” برقيّة حصلت عليها من آمر فصيلة الدامور العقيد جوزيف غنومإلى المدير العام لقوى الأمن الداخلي يقول فيها إنّ شجارًا وقع بين إبنة نواف الموسوي وطليقها على الطريق الدولية للدامور باتجاه صيدا، على خلفية إشكالات سابقة وحقّ رؤية الأطفال، ليتم إصطحابهما من قبل دوريّة الى مخفر الدامور، حيث رغبت ابنة الموسوي بالإدعاء على طليقها.
وقال الموسوي، في اتّصال مع قناة “الجديد”، إنّ طليق ابنته غدير تهجّم عليها وبدأ بشتمها، مضيفاً: “لا أحد ضربه بالمفكّ ولا أحد أطلق النار، وجئت أخذت ابنتي من باحة المخفر”، وذلك بعد أن انتشرت أخبار تفيد أن النائب نواف الموسوي”اقتحم مخفر الدامور عند الساعة 12 ليلاً وأطلق النار من مسدّس حربي على رأس شاب في داخل المخفر”.
وتفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مع الحدث حيث عبّرت ملاك وهبي عن تضامنها مع النائب نواف الموسوي وكتبت: “ونعم الأب انت، متضامن مع نواف الموسوي وبناتك وكرامتن أهم من كل المراكز”.

Rimane Daou@daou_rimane

منضامنة مع ابنة النائب #نواف_الموسوي .
عساه ان يكون دافعا للنواب العمل لاقرار قوانين الاحوال الشخصية لحماية حقوق المرأة.#ما_حدا_فوق_راسو_خيمة

5

Twitter Ads info and privacy
See Rimane Daou’s other Tweets

Dima

@DimaSadek

متضامنة لأقصى الحدود مع ابنة النائب الموسوي و أولادها.ذكورية الزوج أو الطليق مرعبة . سؤال إلى الكتلة النيابية التي ينتسب اليها النائب : ألم يكن أجدى بكم أن تشرعوا قوانين أحوال شخصية تنصف المرأة بدل أن تقفوا ،و غيركم، بوجه تعديلها ؟سعيدون بشريعة الغاب البديلة التي ساهمتم بتشريعها؟

569

Twitter Ads info and privacy
152 people are talking about this

View image on Twitter

View image on Twitter

malak wehbi@wehbi_malak

و نعم الأب انت 💛 . . #متضامن_مع_نواف_الموسوي وبناتك وكرامتن أهم من كل المراكز ..

257

47 people are talking about this
Twitter Ads info and privacy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى