من لبنان الى كندا…شربل شفاها وفتت ورمها!

السيدة ليا ايشو منصور كلدانية عراقية من قرية مانكيش محافظة دهوك من مواليد 1920 ام ل 11 ولد واحد ابنائها اصبح مطرانا لابرشية اربيل سنة 1996 ولكن توفاه الله بعد سنة من اسقفيته كما نشرت صفحة اعاجيب القديس شربل.

تخبر ابنتها فيرجين وتقول: عام 2016 ظهرت ندبة صغيرة على جهة اليمين من خد والدتي وبدات هذه الندبة تكبر يوما بعد يوم حتى وصلت الى جفن عينها . لم تشعر يوما بآلآم منها لكنها رفضت ان تاخذ اي علاج طبي واية عملية جراحية وكانت تقول ان الرب اعطاني من العمر 100 سنة فاذا كان الرب سيشفيني فانا اؤمن بمشيئته وبشفاعة مار شربل واذا لم انال الشفاء منه فتكون عيني هدية له .

وبما انها رفضت اي علاج طبي لذا لم يكن امامي اي خيار سوى اخذ صور لها وقمت بزيارة للطبيب سرور آوتو عراقي ومقيم في تورنتو ولما شاهد الصور قال لي ان الوالدة مصابة بسرطان جلدي ويصعب علاجها لانها متقدمة بالسن ولا يصلح في حالتها ان تخضع لعملية جراحية او للعلاج الكيميائي . فما كان من عائلتها الا الصلوات على نية شفائها . لدي صديقة راهبة تدرس في لبنان فاخبرتها عن وضع امي فطلبت مني ان ابعث بصورة لها لتضعها في محبسة مار شربل وتطلب شفاعته عند الرب كي يشفع بها ويشفيها . ولما وصلتها الصورة زارت المحبسة ووضعت الصورة وطلبت نعمة الشفاء وفي تلك الليلة تفتت الورم من خدها وتناثر المرض على فراشها وامتلات ثيابها من الدم وكذلك فراشها .

فسالتها ماذا حدث معك يا امي فقالت لي انني لم المسها ولكن شعرت بيد تلمسها ولم تكن يدي . بعد ذلك اختفت الندبة من خدها بشكل عجائبي وكان ذلك بتاريخ 17 ايار 2019 . انه يصعب عليها المجيء الى عنايا بسبب عمرها لذلك جئت اشكر مار شربل على شفاء والدتي مرفقة بالصور وسجلت الاعجوبة بتاريخ 22 حزيران 2019.”

جديدنا .كوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى