“قناص” الفتيات.. يستدرج فيصور فيبتز

هو “قنّاص” فتيات من طراز متحرش وبرتبة مُغتصب. يستغل ضحاياه بعد الإيقاع بهن على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم يعمد إلى استغلالهن وتهديدهن بصور يلتقطها من دون علم الضحايا بهدف الحصول على مبالغ مالية.

وأفادت قوى الأمن الداخلي  أنه “بتاريخ 13/2/2019، ورد إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من إحدى المواطنات لدى النيابة العامة الاستئنافية في الشمال، ضد (ع. د.) بجرم تحرش واستغلال وتهديد ومحاولة اغتصاب وتصوير الضحية دون علمها”، مشيرة إلى أن المدعية صرّحت انها تعرفت على (ع. د.) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام باستدراجها الى أحد الشاليهات في محلة شكا، ومن ثم أخبرها انه أقدم على تصويرها دون علمها، وبدأ بابتزازها وتهديدها بنشر ما يملك من بيانات خاصة بها في حال لم ترسل له مبالغ مالية”.

ولفتت إلى انه “من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المكتب، تمكنوا من معرفة هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ 19/3/2019 ويدعى: – ع. د. (مواليد عام 1996، فلسطيني). وبالتحقيق معه، اقرّ انه يتعرّف على فتيات من جنسيات مختلفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ثم يستدرجهن الى مكان خاص، وبعد إقامة علاقة جنسية معهن، يعمد الى ابتزازهن مادياً من خلال تهديدهن بنشر ما قام بتصويره”.

وبناءً على إشارة القضاء المختص، عممّت المديرية صورته، وطلبت من اللواتي وقعن ضحية أعماله وتعرفن إليه، الحضور إلى المكتب المذكور، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون – ثكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على الرقم: 293293/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

E news

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى