ندوة للمنتدى الثقافي للمرأة في الغازية عن تاريخ المجلس النسائي اللبناني ودوره في المجتمع

 

أقام المنتدى الثقافي للمرأة في الغازية ندوة عن تاريخ المجلس النسائي اللبناني ودوره في المجتمع.

تكلمت بالمناسبة رئيسة المجلس النسائي اللبناني المحامية إقبال دوغان. وبعد الندوة دار نقاش حول حقوق المرأة في المجال السياسي والإجتماعي وأن القوانين في لبنان يجب أن تتحول لإنصافها.

حضر اللقاء التشاوري السيدة إيمان أسامة سعد، مديرة غلوبال سكود في كترمايا الأستاذة ناهد سوسان حسين، الشاعر جوزيف، د. علي شعيب، الأستاذة المدربة ثريا هاشم حيدر، عضو المكتب السياسي في حركة أمل الدكتورة شاهيناز ملاح غدار، ممثل عن د. باسم عباس، الأستاذ عدنان غدار، عضو المجلس البلدي في زيتا الحاجة ناديا جمعة، عضو المجلس البلدي في برجا المحامية والناشطة الإجتماعية خديجة المعوش. ورؤساء الجمعيات والمنتديات وثلة من المثقفين والأساتذة الجامعيين والمحامين والشخصيات السياسية والإجتماعية والحزبية والأكاديمية والعديد من أعضاء المجالس البلدية في الجنوب والشوف والمدراء والشعراء. إضافة لحضور الهيئة الإدارية كاملة بالمجلس النسائي،.

ألقى الشاعر محمد العربي قصائده الرائعة، ومن ثم قدم لوحة شعرية إلى رئيسة المنتدى السيدة آمال أيوب غدار، وفي آخر الإحتفال بدورها قدمت رئيسة المنتدى درعاً تقديرياً للأستاذة إقبال دوغان عربون شكر وتقدير.

أشاد الجميع بالتنظيم ودور المنتدى الثقافي للمرأة في الغازية والجوار، الذي يعمل للتوجيه والتوعية وهو بعيداً عن التأثيرات العائلية والطائفية والحزبية.

فؤاد رمضان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى