النائب قاسم هاشم يلتقي بلدية واهالي كفرشوبا

 

 

دعاعضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم الى الإقبال بكثافة على الانتخابات المقبلة، ” لأننا في لائحة الأمل والوفاء نخوض الانتخابات انطلاقاً والتزاماً بخيارات وثوابت سياسية حافظت على كرامة الوطن وسيادته وحقوقه ولهذا لِنا ملء الثقة بخيارات أبناء الجنوب وخاصةً في الدائرة الثالثة ونعتبر ان هذا الاستحقاق هو استفتاء على الخيارات السياسية وليس لانتخاب او انتقاء أشخاص ايً تكن هوياتهم او مواصفاتهم. “

جاء ذلك في كلمة للنائب الدكتور قاسم هاشم في قاعة بلدية كفرشوبا في لقاء جمعه مع أبناء البلدة بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير وفعاليات المنطقة.

أضاف : نلتقي مع اهلنا في كفرشوبا وهي احدى قلاع العرقوب. هذه المنطقة الواضحة في انتمائها الجنوبي اللبناني العربي المقاوم ، فهذه منطقة الوفاء والولاء لتضحيات ودماء الشهداء اللذين سقطوا على هذه الارض في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي الذي ما زال يشكل الخطر الدائم على اهلنا ومنطقتنا ، خاصةً وانه ما زال يحتل جزءً من ارضنا في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا والجزء اللبناني من الغجر وغيرها من  اجزاء  على امتداد الحدود وأطماعه في ثرواتنا المائية والنفطية .

وتابع : لقد آلينا على أنفسنا في كتلة التنمية والتحرير منذ لحظة التحرير ان نكون الى جانب شعبنا للتعويض مما اصابه من ظلمٍ وحرمان في زمن الاحتلال ، ولذلك كنّا مستعدين للتعاون مع كل الفعاليات البلدية والاجتماعية لإنجاز الكثير من الخدمات الانمائية والاجتماعية لانها حق لأهل هذه القرى وواجب على الحكومة ، بل الحكومات المتعاقبة التى كانت غائبة عن الاهتمام بقضياها وبشهادة أبناء العرقوب بانه تم تنفيذ الكثير من المتطلبات رغم الاحتياجات الكثيرة والتي ما كانت لتتم هذه الإنجازات لولا توجيهات ومتابعة دولة الرئيس نبيه بري، صاحب الايادي البيضاء وقائد مسيرة إنماء الجنوب حيث بصماته في كل القرى والبلدات وعلى كل المستويات.

وقد وعد النائب هاشم أبناء البلدة ان نبقى اوفياء على هذه المسيرة لخدمة أبناء شعبنا على مساحة الجنوب والوطن من أجل ان نبقى اعزاء كرماء في ارضنا وان لا نألو جهداً لتنفيذ كل المشاريع والخدمات التي تعود بالفائدة على هذه القرى والبلدات.

وفِي الختام شكر أبناء البلدة دولة الرئيس نبيه بري وكتلة التنمية والتحرير على جهودهم لمتابعة قضايا البلدة وخاصةً القضية الوطنية إلا وهي قضية احتلال مزارع شبعا وتلال كفرشوبا حيث حضور النائب هاشم وبصماته الوطنية واضحة في متابعة القضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى