ندوة علمية لأطباء الأسنان في مركز الصبّاح للتشخيص الطبي SDC

 

أقام مركز الصبّاح للتشخيص الطبي SDC لصاحبَيه الدكتور أحمد حسين صباح صاحب مختبرات الصبّاح للتحاليل الطبية والدكتور علي حسن كنج الطبيب الرئيسي والمسؤول المباشر عن قسم الأشعة في المركز، ندوة علمية خاصة بأطباء الأسنان في منطقة النبطية.
حضر الندوة رئيس رابطة أطباء الأسنان في النبطية الدكتور عصام غزال، والرئيس السابق لنادي الشقيف الطبيب علي وهبي، مديرة المركز الأستاذة فاطمة زبيب صباح ولفيف من الأطباء وجراحي الأسنان والفك في المنطقة والجوار.
إستهل الحفل بكلمة لعريف الاحتفال الدكتور محمد بيطار مسؤول العلاقات الخارجية بين المركز والزملاء اطباء الاسنان ثم قدم الدكتور أحمد صباح نبذة موجزة معرفاً عن المركز وميزاته و أهميته في مواكبة التطورات التكنولوجيه والخدمات التي يقوم بها.
ثم كانت محاضرة علمية للدكتور علي كنج شرَح فيها جهاز التصوير المحوري للفك CBCT مرفقة بعرض عدة حالات تشخيصية وعدة صور محورية ومقطعية تبرز الأمراض والحالات المستعصية التي يكشفها هذا الجهاز بدقة عاليه و جودة متناهية.
بدورهم أثنى الأطباء الذين ناهز عددهم الخمسين طبيبا على دعوة المركز لهم منوهين بهذا العمل المميز في مدينة النبطية لما له من أهمية كبرى في خدمة العمل الطبي والذي يعتبر سابقة في هذا المجال.
و بعد الانتهاء من المحاضرة اقيم حفل عشاء على شرف الحضور الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى