أعجوبة جديدة: وقعت أمام تمثال مار شربل فقال لها أحد الزوّار وهو بقربها: مرضكِ وقع معكِ لا تخافي مار شربل شفاكي

صدى وادي التيم – متفرقات /

السيّدة فانيا مطانيوس عيد، متأهِّلة من شربل ملحم عيد، ومن مواليد بقرقاشا 1978، وهي أم لثلاثة أولاد ومقيمة في أدونيس جونيه، تخبر والدتها عن حالة إبنتها الصحيَّة:

إنَّني أفيد بأنّ إبنتي فانيا قد أصيبت بوجع أليم في الرأس فذهبتُ بها إلى مستشفى المظلوم بتاريخ ٢٩ آب ٢٠١٩ ليعالجها الدكتور رشيد محمد الإختصاصي بأعصاب الرأس وبعد الفحوصات والصور تبيَّن أنّ عندها إلتهاب في الدماغ فعالجها بالأدوية لمدّة تسعة أشهر فإرتاحت على العلاج لمدّة ثماني سنوات.

فعاودتها الأوجاع لذلك إهتمّ بعلاجها عدْة أطبَّاء ولم تستفد لعلاجاتهم.

وأخيراً إلتجأت للدكتور جورج حنّا في مستشفى” سان جان” الَّذي طلب لها صورة “آ ر م ” فتبيّن أنّ المرض زائد في رأسها وإسم مرضها ” التصلُّب اللويحي” فطلب لها فحوصات لإرسالها إلى فرنسا.

وقبل إجراء الفحص قامت بزيارة مار شربل في عنَّايا لطلب شفاعته عند الربّ يسوع المسيح ونعمة شفائها، وبينما هي تصلّي أمام تمثاله وقعت على الأرض والوقعة سببت لها آلاماً موجعة فقال لها أحد الزوّار وهو بقربها : “مرضكِ وقع معكِ لا تخافي مار شربل شفاكي” ، وبتلك اللحظة إختفت أوجاعها.

أجرت الفحوصات وأُرسلت الفحوصات إلى فرنسا وجاءت النتيجة بعد خمسة أيّام تثبت شفاءها , فبِصلاتها وصلوات الأهل والمحبِّين وشفاعة مار شربل شُفيت من مرضها.

لذلك جئتُ مع الأهل لشكر مار شربل وسجّلنا الأعجوبة مرفقين بالتقارير الطبيَّة وسجَّلناها بتاريخ ٨ أيلول ٢٠٢٣.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى