الجنرال بيري قلد ظباط وعناصر الكتيبة الهندية ميداليات السلام (بالصور )

 

 

الجنرال بيري قلد ظباط وعناصر الكتيبة الهندية ميداليات السلام (بالصور )

خاص صدى وادي التيم

قلد القائد العام لقوات اليونيفيل العاملة في لبنان، أوسمة السلام لضباط وجنود الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، وذلك في احتفال أقيم في مقرها في نقار كوكبا، في حضور النائب قاسم هاشم، كمال أبو غيدا ممثلا النائب انور الخليل، العميد الركن هنري السيقلي ممثلا قائم منطقة جنوب الليطاني في الجيش اللبناني، ممثل عن السفير الهندي في لبنان سانجيف أورورا، قائمقام حاصبيا أحمد كريدي، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب قائد الكتيبة الهندية الكولونيل سانتوش كومار تريباثي وفاعليات .

بعد رفع اعلام لبنان والهند والأمم المتحدة، عرض بيري ثلة من جنود الكتيبة الهندية، تلاه منح أوسمة السلام، ثم القى بيري كلمة أثنى فيها على جهود عناصر الكتيبة الهندية ومهنيتهم وحرفيتهم من أجل الحفاظ على السلام والإستقرار، منوها بشكل خاص بمهامهم العملانية والإنسانية في منطقة العمليات الموكلة اليهم.

وأشاد “بتعاون الجيش اللبناني والسلطات المدنية المحلية في مساعدة ومساندة اليونيفيل لإحلال السلام والإستقرار في جنوب لبنان، وأسألكم ان تواصلوا العمل مع المجتمع المدني وشريكنا الإستراتيجي الجيش اللبناني من اجل تنفيذ القرار 1701”.

وفي الختام، قدم عناصر من الكتيبة الهندية، عرضا ترفيهيا تخلله رقصات تقليدية على وقع طبول وأنغام مزامير الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة للكتيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى