بلدية عديسة تكرّم الطلاب الناجحين

 

الين سمعان – مرجعيون
كرّمت بلدية عديسة برعاية وحضور رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان، طلاب البلدة الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية لعام ٢٠١٨ ، في مهرجانٍ حاشد أُقيم على أرض ملعب عديسة البلدي، بحضور رئيس البلدية علي رمال و أبناء البلدة والقرى المجاورة.
إفتُتح الإحتفال بآياتٍ من الذكر الحكيم والنشيد الوطني اللبناني، تلاها دخول الطلاب الناجحين إلى الملعب واعتلاءهم المسرح، وفي كلمة معبّرة لهم، شكروا راعي الحفل ورئيس الإتحاد والبلدية وأعضاءها على هذا التقدير لجهودهم ونجاحاتهم.
بعدها تقدّم رئيس البلدية الحاج علي رمال بكلمته، والذي بارك فيها للطلاب نجاحهم وتفوّقهم وشكر الحاج قبلان قبلان على تلبيته لحاجات البلدة التنموية وآخرها الشروع في إنشاء خزان مياهٍ فيها.
ثمّ اعتلى المنبر راعي الحفل الحاج قبلان قبلان حيث شكر أهل عديسة على استضافتهم له وشدّد على دعم المدارس الرسمية في القرى كما لفت النظر إلى حرب الثقافة والتهديدات والفتن التي نواجهها مع العدو الإسرائيلي وأعوانه، وفي ختام كلمته أشاد بنجاحات الطلاب وحثَّهم على المضيّ قُدُماً والإستمرار في التحصيل العلمي لمواجهة التحدّيات المستقبلية.
بعدها زيّن المنشد الحاج محمد رمال وفرقته الموسيقية المسرح بمجموعةٍ من الأناشيد الثورية والتواشيح الدينية، تفاعل معها الجمهور الحاضر.
وفي نهاية الحفل قدّمت بلدية عديسة درعيْن تذكاريّيْن، عربون شكرٍ وتقدير، لرئيس مجلس الجنوب الحاج قبلان قبلان ورئيس إتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين، كما تمّ توزيع الدروع على الخريجين، بالإضافة إلى سحب قرعةٍ على ٣ حواسيب محمولة للطلاب المتفوّقين رافقتها المفرقعات النارية التي أضاءت سماء المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى