البعث العربي الإشتراكي يوضح ملابسات حادثة مرجعيون

البعث العربي الإشتراكي يوضح ملابسات حادثة مرجعيون

أكد حزب البعث العربي الاشتراكي احترام مدينة مرجعيون بأهاليها الصامدين المقاومين، نافيًا وجود نوايا أو خلفيات أو شراكة لمجلس بلديتها المحترم بشأن ما حصل في مكتب الحزب في المدينة. وحيّا “هذا المجلس العزيز رئيسا واعضاء مناضلين بأعز تحية وتقدير”.

وفي بيان توضيحي حول الحادثة، قال البعث العربي الاشتراكي: “تؤكد قيادة فرع الحزب انها اجرت تحقيقات دقيقة بشأن ما حصل وخصوصا مع الرفاق المعنيين بالحادثة ليتبين لها انهم معتدى عليهم في حرم مكتبهم، وان الحادثة بدأت محض حزبية وشأن داخلي حزبي، ودخل عليها اشخاص لا تعنيهم المسألة، ووضعت قيادة الفرع الاجهزة الامنية اللبنانية بتفاصيل هذه التحقيقات لثقتها الكاملة بهذه الاجهزة وجدارتها بتبيان الحقيقة ووضع الامور في نصابها، وتتمنى قيادة الفرع على القوى السياسية في المدينة والمنطقة ألا يكون لأحد من اطرافها دور او اصبع في هذه الحادثة، وحسنا فعلت قيادة تيار المستقبل في المنطقة باعلان براءتها وعدم ضلوع تنظيمها في هذه القضية”.

وختم: “تؤكد قيادة الفرع حرصها الكامل على المدينة حيث يقوم مكتبها، وعلى اطيب العلاقات مع اهالي مرجعيون ومؤسساتها وخصوصا مجلسها البلدي وفاعلياتها السياسية والاجتماعية والدينية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى