سلسلة مواقف للوزير المرتضى من حاصبيا

 

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

أطلق وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي وسام المرتضى من البياضة، “سلسلة مواقف تتعلّق بملف الشّذوذ الجنسي الذي يسعى بعض نواب الأمة لتشريعه بقانون”، والتي تهدف وفق ما أشار المرتضى إلى “تدمير المجتمع”، كما وتطرّق إلى موضوع “فيلم باربي الذي يراه المرتضى أنه يسوق للشذوذ الجنسي:.

والتقى المرتضى الشيخ فندي شجاع في دارته في حاصبيا وقدم له نسخة عن مشروع القانون لعدم تشريع الشذوذ.

ولفت المرتضى إلى أنّ “هناك من يتنكّر للأخلاق والقيم المتولّدة عنه إذا تعارض وهو حتمًا يتعارض مع الأجندات الشيطانيّة التي يعملون على تنفيضها في لبنان”.

وأشار إلى أنّهم “يجهلون القانون ويتبجّحون بتفسيرات له لا تعرف للصّواب وجهة، وفوق كلّ هذا يتخرّسون ويتّهمون المحامي عن الدستور بأنّه ضدّ الحريّة”.

وعن موقفه من اقتراح قانون يشرّع الشذوذ وإباحته قال أنّه «انهالت علينا من أبواق عديدة كلمات ومواقف أقل ما يقال فيها شتائم غرائزية شاذّة في أسلوبها والمضمون”.

وتابع “إنّنا أمام حملة مُمنهجة تهدف إلى تدمير مجتمعنا وخليته الأساسية التي هي العائلة وذلك عبر عناوين مزيّفة”.

بدوره رحّب الشيخ فندي شجاع بوزير الثقافة المرتضى، وكانت له وجهة نظره بما خصّ ملفّ الشذوذ إذا اعتبر “أنّ هذا الشذوذ التكفيري مُدان منّا بأشدّ العبارات ولن نسمح بأن يستشري بين صفوف أبنائنا وأبناء وطننا نحن معكم ونحارب معكم على كل المستويات استعملت كلمة محاربة لأنّ الحرب تكون مع العدو والتعدّي على القيم هو عداوة إعلان حرب معلنة ونحن بجانبكم كتفًا على كتف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى