ما حقيقة وجود مصنع للنيسكافيه المزورة في النبطية

صدى وادي التيم-امن وقضاء/

بتاريخ ٢٠٢٤/٥/٢٧، نشرت صفحة “وينيه الدولة” خبراً مفاده أن عمليات غش وتزوير كبيرة لأكياس النسكافيه تحصل بكل أريحية يعود لشخص من آل قبيسي في النبطية.
كما ورد الى مديرية النبطية الإقليمية في أمن الدولة إخبار من أعضاء الدائرة القانونية لرواد العدالة ضد صاحب المعمل المذكور، وتحركت بموجبه بناءً لإشارة القضاء المختص.
بنتيجة التحريات والاستقصاءات التي قامت بها مديرية النبطية الإقليمية تبين أن المعمل كائن في بلدة انصار / قضاء النبطية عائد للمدعوين ه.ق و ع.ح، ووجهت دورية من قبلها برفقة رئيس مصلحة الاقتصاد والتجارة في النبطية محمد بيطار وأجرت كشفاً على المعمل، حيث تبين عدم وجود منتجات مزورة ومغشوشة.
بنتيجة المتابعة للموضوع من قبل مديرية النبطية الإقليمية في أمن الدولة تبين لها أن هناك مستودع عائد للمعمل في بلدة انصار، وبنتيجة الكشف عليه تبين وجود صناديق من النسكافيه مذكورة في الفيديو أعلاه وكميات كبيرة من الشوكولا والجيلاتين ومكعبات الماجي منتهية الصلاحية، وعليه تم ختم المعمل والمستودع بالشمع الأحمر بناءً لإشارة القضاء المختص، وقد قامت مديرية النبطية باستدعاء صاحب المعمل والعاملين لديه وباشرت إجراء التحقيقات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى