الابراج وعادات غير مألوفة عاطفيا

صدى وادي التيم – متفرقات /

مهما تحاولين  مداراة عاداتك وصفاتك عن الاخرين فمن يطلع على علم الفلك سوف يكتشف هذة العادات الغير مألوفة والمجنونة التي ترمز الى منحى العاطفة والحب في حياتك وتنقل صورة واضحة عن اختيارك للرجل المفضل عندك  .

الحمل

تتميز المرأة الحمل بالابداع والتأقلم سريعا مع اية تغييرات تحصل لكن فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية فهي تمتلك نمطا يتكرر في كل مرة اذا كان الشخص الذي ترغب الارتباط به لا يناسبها حتى ان كانت علاقتها به ماضية نحو الهاوية .تعيش هذة المرأة حالة انكسار طويلة جدا وتستمر في العلاقة مع الشريك فلا ترى سيئاته ولكنها توضح عيوبه في حديثها عنه لصديقتها بطريقة منطقية .

الثور

طبيعة هذا البرج صفة العناد الشديد, فالمرأة الثور تضع الرجل تحت المراقبة لتقيم سلوكياته وكل صغيرة وكبيرة يقوم بها فشخصيتها القوية تجعله يكشف لها عن همومه ومشاكله واسراره لكن هذا الانفتاح يسبب لها حالة نفور منه مما يؤدي للانفصال عنه باسلوب بارد جدا فهي من نوعية النساء اللواتي لايمانعن ابلاغه من خلال رسالة نصية عن انتهاء العلاقة معه .

الجوزاء

المرأة الجوزاء علاقتها بالشريك تقوم على مبدأ التوازن مما يعني انها لا تمانع من اقامة علاقة وفق نظام المساواة في كل شيء معه حتى في دفع فاتورة العشاء مثلا .خلال علاقتها به تتصرف بشكل متناقض فتكون تارة مرحة وسعيدة وطورا تعيسة وكئيبة وعلاقاتها تقوم على مبدأ الحب والكره ما يستنفر قدرات الشريك حتى الرمق الاخير  .

السرطان

المرأة السرطان تقليدية بعلاقتها بالرجل عكس ما هي في حياتها العادية  اليومية فما تقوم به غريب ومربك لانها تصر على هذة العلاقة وفي الوقت نفسه تفضل الابتعاد لان مزاجيتها العالية تتحكم في تصرفاتها وردات افعالها مما يجعل الرجل مرتبكا بسبب هذة الانفعالات المختلطة وهذا التناقض نتيجة عدم ارتباطها بعلاقة جدية في معظم الوقت   .

الاسد

المرأة الاسد سيدة الموقف في علاقاتها العاطفية التي تسييرها كما تشاء وبما انها ( الملكة ) فهي تجد نفسها بمواجهة اصطدام مع الشريك لانه يرغب ايضا بتسيير الامور كما يشاء وبفضل شخصيتها القيادية فهي تحصل على ما تريده وفي غالب الاحيان يميل الرجل للانسحاب  من هذة العلاقة   .

العذراء

المرأة العذراء اجتماعية وذكية تأسر الرجل بالاحاديث الممتعة والمثيرة للاهتمام لكن ما تقوم به احيانا هو استدراجه للحصول منه على اكبر قدر ممكن من المعلومات لاستخدامها ضده فهي تبالغ بالتحليل وتحميل التفاصيل التافهة اكثر من قيمتها  .

الميزان

اي شيء يتعلق بمقاربات المرأة الميزان لعلاقاتها العاطفية هو غريب وجنوني فحين تلتقي لاول مرة بالرجل يظن نفسه شخصا سيئا وهي تختار الرجل وفق شكله الخارجي  حتى لو كانت شخصيته ضعيفة او طبائعه سيئة ويجذبها الرجل الذي لم يحقق الكثير من النجاحات في حياته .

العقرب

تميل المرأة العقرب الى القساوة لكنها تعمل من خلال علاقتها بالرجل الى تحقيق اهدافها وابرز هذة الاهداف دفعه للزواج بها او القيام بما تشاء ويحلو لها فالمهم بالنسبة اليها تحقيق الهدف الذي يعود عليها بالفائدة . امرأة تجادل كثيرا فتنهك الرجل وتدفع به الى حافة الجنون فيكون الارتباط بها مهمة منهكة سواء كانت علاقة زواج ام حب   .

القوس

كل ما تطلبه سيدة هذا البرج الاخلاص لكن المشكلة بالمعايير العالية التي تضعها في مسألة اختيارها للرجل وحين تجد ما تبحث عنه فهي تريد نتائج فورية فتأتي خلاصة علاقتها فاشلة لان مطالبها مستحيلة لكن في حال حقق احدهم لها ذلك فهي تجعله يتعلق بها لدرجة الهوس  .

الجدي

المرأة الجدي ذكية ودراساتها مدروسة لكن ذكاؤها احيانا يكون على حساب مصلحتها الشخصية بما انها تميل الى تحقيق الاهداف وتؤمن بالنظام فهي عديمة الصبر مع الاشخاص الذين لا يعتمدون المبدأ نفسه واي انتقاد ولو كان بسيطا يجعلها تنفصل عن رجلها لانها لاتتقبل الانتقادات اطلاقا  .

الدلو

تعشق المرأة الدلو البساطة وتنجز ما عليها انجازه بصمت لكن صمتها يضع الرجل في موقف لا يحسد عليه فهو لا يعرف ان كانت تعيسة ام راضية ومشكلتها في طيبة قلبها وبالتالي هي هدف سهل للرجل الذي يحاول استغلالها . ان هذة المرأة  تعشق بشكل جنوني وتمنح كل الحب الممكن وتفرض بالمقابل ان يشعر الرجل مثلها وهذا ما يحطم قلبها في غالب الاحيان  .

الحوت

المرأة الحوت حساسة جدا وذكية جدا  فهي تتعلم من اخطائها حين كانت تتصرف بسذاجة وطيبة قلب وحياتها العاطفية حافلة بخيبات الامل بشكل دائم فلا يهم ان كانت العلاقة حبا ام زواجا فهناك دوما الفجوة التي تبعدها عنه رغم كونها غير مؤهلة لتقديم النصائح خصوصا في العلاقات لكنها بشكل غريب رغم تعاستها لا تتردد احيانا بمساعدة صديقة للخروج من محنة او ازمة عاطفية فقط لو انها  تتمكن من تطبيق النصائح التي تقدمها للغير على نفسها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى