منفّذيّة حاصبيّا في الحزب القوميّ تحيي ذكرى استشهاد المهندس مازن زويهد

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

أحيت منفّذيّة حاصبيّا في الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ الذّكرى السّنويّة الأولى لاستشهاد المهندس مازن زويهد في انفجار مرفأ بيروت في ساحة “ش ه د ا ء الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ” في حاصبيّا بحضور المنفّذ العامّ ماجد الحمرا، هيئة المنفّذيّة، مسؤولي الوحدات الحزبيّة، عائلة الشّهيد وعدد من القوميّين الاجتماعيّين.

وألقى ناظر الإذاعة جهاد الشّوفي كلمة نقل فيها تعازي رئيس الحزب الدّكتور ربيع بنات إلى عائلة ال شّ ه ي د الرّاحل، مؤكّدًا أنّ ا ل شّ ه ي د مازن وكلّ ش ه د ا ء تفجير المرفأ ارتقوا بفعل النّظام الطائفيّ المقيت وتجلّياته وإهماله، وقال إنّ “ش ه د ا ء فاجعة مرفأ بيروت هم شهود على استهداف واضح لمحو دور مرفأ بيروت والاستعاضة عنه بمرفأ في جنوبنا المحتلّ لصالح عدوّنا”.

وأكّد على ضرورة إحقاق العدالة من خلال تحقيق وطنيّ شفّاف ونزيه، ومحاكمة من يظهره التّحقيق فاعلًا أو متدخِّلًا في هذه الجريمة.

بدوره تحدّث والد ا ل شّ ه ي د رجا زويهد قائلًا “نحن نشأنا ونشّأنا أولادنا في مدرسة نضاليّة قدّمت الأعزّاء في سبيل بلادنا”، ولفت إلى أنّ مازن هو ش ه ي د هذه الأرض، وحزب الأرض الّذي تربّى على مبادئه واعتنقها ومارسها.

وتوجّه المختار أمين زويهد من قيادة الحزب السّوريّ القوميّ الاجتماعيّ بالشّكر، مستذكرًا مزايا ال شّ ه ي د.

بعدها توجّه الحاضرون إلى مدافن البلدة، حيث أُلقيت التّحيّة الحزبيّة على ضريح ال شّ ه ي د، ووضع إكليلين من الورد باسم رئيس الحزب ومنفّذيّة حاصبيّا.

ثمّ توجّه المنفّذ العامّ وهيئة المنفّذيّة إلى منزل ال شّ ه ي د الرّاحل وتمّ تقديم درع من المنفّذيّة للعائلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى