الهيئة التاسيسية لنقابة العاملين في المستسفيات الحكومية في لبنان تدين جريمة مستشفى الأهلي المعمداني

صدى وادي التيم-لبنانيات/

 

ندين ونستنكر بشدة جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، كما ندين جريمة استهداف العدو الاسرائيلي لمستشفى المعمداني والذي أدى إلى استشهاد المئات من أبناء الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيته زملاء لنا ونعتبرها جريمة ضد الانسانية وانتهاك صارخ لكل المبادئ الدينية والقيم الإنسانية والقوانين والأعراف الدولية.

إن الجرائم الصهيونية البشعة بحق الشعب الفلسطيني تحظى بدعم وتمويل ومساندة أمريكا ودول الغرب الحاقد وهي جميعها تشترك مع الكيان الصهيوني في تحمل المسؤولية الانسانية والاخلاقية والقانونية عن هذه المجازر الوحشية.
كما نؤكد أن الكيان الصهيوني لم يكن ليتجرأ على ارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات لولا التواطؤ الدولي وتواطؤ بعض الأنظمة العريية.

كما ندعو الشعوب العربية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطين ونصرة اهل غزة التي يمارس بها الصهاينة ابادة جماعية ونطالب بفتح معبر رفح بصورة عاجلة لإيصال المساعدات الغذائية والمستلزمات الطبية الضرورية لمعالجة الجرحى والمصابين للحد من الخسائر البشرية.

واخيرا بما ان المعارك الجارية في فلسطين المحتلة قد اثرت بشكل مباشر على المنطقة وبالاخص على لبنان لذا من واجب الدولة ووزارة الصحة بمساعدة من منظمة الصحة العالمية تأمين المستلزمات الطبيةو والضرورية اللازمة للمستشفيات الحكومية لاستقبال الجرحى والمصابين في حال حصل الاسوء لا سمح الله وهو الاعتداء الصهيوني الغاشم على ارضنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى