وزير الاشغال يعلن انتهاء تعبيد طريق بداية كفرشوبا

صدى وادي التيم-لبنانيات/

أعلن وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، “انتهاء أعمال التعبيد على طريق البداية في كفرشوبا، بجهود مشكورة من المانحين والمنفذين على حد سواء. هذه الطريق التي تمتد من أطراف البلدة وصولا إلى بركة بعثائيل حتى المسافة صفر مع ما يسمى بخط الانسحاب على الحدود مع فلسطين المحتلة.

وفي هذا السياق ، يُعدُّ لزاماً علينا أن نتوجه بالشكر لجمعية جهاد البناء الإنمائية أولاً، والتي ساهمت بنصف المبلغ الكلي المطلوب، وكذلك للأفراد المانحين الذين ساهموا بالنصف الآخر ثانياً، والذين تعاملوا  – الجمعية والمانحين –  مع هذا الأمر بروح من المسؤولية الوطنية التي نعتز بها”.

وأكد “أن هذه الطريق كان صدر مرسوم تصنيفها من مجلس الوزراء بتاريخ 1/8/2023  ، والذي عُدَّ في حينه أول مرسوم يثبت حضور الدولة اللبنانية بشكل رسمي في تلك المنطقة المحررة ، وذلك كان عبر السعي الحثيث لوزارة الأشغال العامة والنقل للعمل على إقراره، بحيث إنها- أي الوزارة-  لم تقف مكتوفة الأيدي أمام العجز المالي الذي تعانيه الدولة اللبنانية ، فكان تصميمنا وقرارنا  بطرق أبواب المانحين من جمعيات وأفراد وغيرهم لتأمين الأموال اللازمة لإنجاز تعبيدها بأقل زمن ممكن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى