اللبناني وائل أبو زور محاضرا عن آخر التحديثات عبر تقنية 3D و4D في مستشفى الرازي التخصصي في الكويت

صدى وادي التيم – لبنانيات /

تألق المدير الاقليمي للمبيعات في  شركة Lohmann& Raucher اللبناني وائل ابو زور خلال محاضرة تخصصي قدمها اثناء مشاركته  في ورشة عمل في اعرق  مستشفى  تخصصي في العظام في دولة الكويت  وفي الشرق الاوسط، “مستشفى الرازي الجامعي” والذي يعد اكبر مستشفى للعظام في الكويت.
نظم المحاضرة،التي استهدفت الاطباء والممرضات والممرضين، قسم غرفة العمليات وقسم العظام في المستشفى، حيث عرض أبو زور لآخر التحديثات والتقنيات العلمية والطبية في نظام 3D و4D ثلاثية ورباعية الأبعاد  في ما يخص نظام الضغط السلبي لعلاج الجروح، وتلك الجروح الناتجة عن الكسور  والحوادث، وما بعد العمليات الجراحية التي تحتاج الى تغيير الأوراك وتغيير وزراعة الركب.


ابو زور شكر باسم الشركة  مستشفى الرازي على الإستضافة، وعلى الخدمات الطبية الجليلة التي تقدم للمرضى بأحدث الوسائل والتقنيات والعناية، من خلال أهم الأطباء من أصحاب الخبرة والاختصاصات.
ونوه  ابو زور بالتقدم العلمي والطبي في مستشفيات دولة  الكويت ومواكبتها احدث الابتكارات والانجازات في كل الميادين، مقدرا دورها الأخوي ووقوفها الدائم الى جانب لبنان في كل المحطات وفي احلك الظروف، متمنيا لها  الخير والتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى