بالفيديو/ 5 آلاف فرد.. .أكبر مائدة رمضانية لأهالي المطرية في مصر

صدى وادي التيم-أخبار العالم العربي/

رض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيا بعنوان «5 آلاف فرد.. أكبر مائدة إفطار جماعي في المطرية».

وقال مراسل البرنامج: «15 رمضان يوم مش عادي في المطرية، لأن ده اليوم والمكان الوحيد اللي مش بيبقى فاضي وقت الفطار، لأنك هتلاقي حوالي 5 آلاف شخص متجمعين في مختلف المناطق عشان يفطروا مع بعض».

وأضاف: «المطرية شهدت مائدة إفطار ضخمة، صورة كلها بهجة بلمة الحبايب والصحاب والجيران، وهذه المائدة لها حكاية وأبطال.. أبطالها هم أهالي المطرية، وإحنا معاكم عشان نعرف من أهالي المطرية إزاي رمضان في المطرية حاجة تانية».

وقال أحد الأهالي: «أشارك في مائدة الإفطار الجماعي لثاني سنة، الأجواء جميلة ورائعة للغاية، هناك زيادة في عدد المفطرين هنا».

وقالت سيدة مسنة: «الأجواء هنا مميزة للغاية، أول مرة أشارك في هذه المائدة، كل سنة وأنتم طيبون وأتمنى أن تستمر خلال السنوات الماضية».

أهالي المطرية: لا فرق بين مسلم ومسيحي وفرحة رمضان جميلة

وتابع آخر: «فرحة رمضان جميلة، لكن في المطرية حاجة تانية، كل سنة وأنتم طيبون»، إلى ذلك، أكد مواطن آخر من حي المطرية، أن كل أبناء المنطقة متعاونون ومتحابون ولا يسمحون بدخول الغريب بينهم لإحداث أي مشكلة، ولا فرق بين مسلم ومسيحي.

 

المصدر: الدستور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى