“الدولار لـ200 ألف قبل شهر 10”.. الهبر: سيبقى مستقراً خلال رمضان!

صدى وادي التيم – لبنانيات /

قال مدير عام شركة “ستاتيستكس ليبانون” وناشر موقع “ليبانون فايلز” ربيع الهبر: “لا اريد الدخول بتفاصيل صفقة المطار ومن المنطقي توسيعه خاصة ان لدينا المساحة الجغرافية التي تسمح بذلك معتبراً ان “العقد بالتراضي يحتاج لمناقصة بحسب الاصول القانونية”.

وعن الاوضاع الإقتصادية، لفت الهبر في حديث للـ”او تي في” الى اننا “امام المزيد من انهيار الدولة وتحللها وسيبقى الدولار مستقراً خلال شهر رمضان”، و”منصة صيرفة لا يمكنها ان تستمر بعد شعر رمضان وما ينتظرنا بعد هذا الشهر كارثي بالدولار الذي سيعود لـ140 ألفا وسيصل قبل شهر 10 لـ200 ألف”.

وعن ملف رئاسة الجمهورية، اكد الهبر ان “السعودية رفضت رفضا قاطعا سليمان فرنجية واسما اخر ايضا وقالت نريد رئيسا سياديا يؤمن بتنفيذ القرارات الدولية والتوجه راهنا لايجاد شخصية متوسطة”.

ولفت الى انه “هناك قنوات سرية بين الكتائب والقوات والتيار لبلورة صيغة توحّد على نقاط اساسية من ضمنها طرح اسم او مواصفات لرئيس الجمهورية ومشروع الاتفاق هذا قطع مرحلة كبيرة”.

واكد اننا “ذاهبون الى انتخابات بلدية لكن العبرة بالقرار السياسي”، وإذا تأجلت الانتخابات البلدية سيكون هناك انتخابات فرعية للبلديات التي تُدار من القائمقام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى