بيان صادر عن الحزبُ السّوري القومي الإجتماعي ـ منفذية حاصبيا

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

أصدر الحزبُ السّوري القومي الإجتماعي ـ منفذية حاصبيا بياناً جاء فيه :

يرى الحزبٌ السّوريُّ القوميُّ الإجتماعي ـ منفذيّة حاصبيا إن تعيينِ مديرٍ جديد لمستشفى حاصبيا الحكومي، خطوةً مهمةً وضرورية، ويأملُ أنْ تكونَ بدايةً للخروجِ من الأزّمات الّتي تُعاني منها المُستشفى المذكورة،بخاصّةٍ أنَّها مرفقٌ حيويٌّ أساسٌي يحتاجُهُ أبناءُ المنطقةِ بشدّةٍ، لما يوفرّهُ من خدماتٍ على المستوى الطُّبي..

1-  ضرورةً منحِ المديرِ الجديدِ الفرصةَ، ليتسنى له القيامَ بواجبِهِ، ويجبُ أن تظهرَ نتائجُ هذا العملِ في إطارٍ زمنيٍّ محدّدٍ (غيرِ مفتوح)، بحيثُ يتّمُ الثَّناءَ على حسنِ العملِ إنْ توافرَ ، بل رفدَهُ ودعمه ، والمحاسبة ضمن الأطرِ القانونيّةِ المرعيّة الإجراءِ في حالِ التقصيرِ ،ونتمنى على وزير الصحة دعم المستشفى مادياً ومعنوياً للخروج من أزمته.

2- يناشَدُ الحزبُ الجميع أحزاباً وفاعليّاتٍ ،عدمَ التَّدّخلِ في عملِ ومهامِ الإدارةِ الجديدةِ، بما يُفسِحُ في المجالِ في وضع الخططِ وتنفيذِها، لتحسينِ الخدمات وسواها في المستشفى المذكور..

3 ـ علينا جميعاً التكاتف والتَّضامن مع الإدارةِ الجديدةِ في الوقوفِ إلى جانبِ الموظفينَ والعاملينَ في المستشفى، والطَّاقمِ الطُّبّي، للمساعدة في تحصيل حقوقِهم الماديّةِ المستحقة !

4 ـ على الإدارةِ الجديدةِ، النَّظرِ في أحوالِ الموظفينَ الّذين يُشكلونَ عبئاً على المستشفى، بخاصةٍ من لا عمل لهم، والّذينَ جاؤوا بتعييناتٍ خاصة، ولا طاقةَ للمستشفى في استيعابِهم..

 

إنَّ حزبنا يحرصُ الحِرصَ كلّهُ، على توافرَ جميع الخدماتِ الأساسية والضروريةِ، لأبناءِ شعبنا وأهلنا بشكلٍ عامٍّ وفي منطقة حاصبيا بشكلٍ خاصٍ، وإنَّ المستشفى تُشكّلُ عاملاً أساسياً في تغطيةٍ جزءٍ أساسيٍّ خدماتيٍّ على المستوى الطبّي، ووجودها ضرورةٌ ملّحةٌ وأساسيّةٌ،تثبتُ عواملَ الإستقرار، بخاصّةٍ في هذهِ الظروفِ المعيشيّةِ الخانقة.. ….

الحزبُ السُّوريُّ القوميُّ الإجتماعيُّ ـ منفذيّةُ حاصبيا..

نظارة الإذاعة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى