توقعات الأبراج ليوم السبت ١١ شباط ٢٠٢٣

صدى وادي التيم-متفرقات/

برج الحمل:

لا تجازف اليوم باتخاذ أي قرار، انتبه من كلامك الجارح للأصدقاء، اذا استمريت بالتعامل بهذه الطريقة قد تخسر الكثير من الأشخاص الذين يحبونك ويحاولون مساعدتك، فترة غيرة جيدة على الصعيد العملي.

 

برج الثور:

تعيش فترة من النشاط، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية التي عليك التواجد بها، اتصال هاتفي يقلب مزاجك للأسوأ، تضاف إليك بعض المهام التي تشكل ضغوطات كبيرة عليك في هذه الفترة.

 

برج الجوزاء:

تتخلص أخيرًا من المشاعر السلبية التي عشتها في الأيام الماضية، تتحسن الأوضاع على كافة الأصعدة، تلتقي بشخص بينك وبينه خلاف، هذا اللقاء سيجعلكما تتحاوران في سبب الخلاف وتنهيانه.

 

برج السرطان:

تزداد المصاريف عليك في هذه الفترة، قد تمر بضائقة مالية بسبب هذا الأمر، انتبه وحاول ان تدخر بعض المال حتى لا تتعرض لمشكلة مادية أكبر، خلاف بسيط يقع مع الشريك بسبب اصرارك على أمر يرفضه.

 

برج الأسد:

تواجه بعض الضغوطات في العمل، انتبه من بعض التفاصيل التي قد تطرأ على حياتك الشخصية بسبب تدخل أحد الأشخاص في علاقتك مع الشريك، اتصال هاتفي من صديق بعيد، رسالة تصلك من قريب يعيش في مكان بعيد.

 

برج العذراء:

هناك ما يشغل تفكيرك في هذه الفترة، تشعر بالقلق الشديد من أمر تنتظره بشدة وتأخر، تحلى بالصبر، جميع الأمور ستصبح أفضل وتنقلب لصالحك، كل ما عليك الهدوء والابتعاد عن التوتر.

 

برج الميزان:

عليك الفصل بين العمل وحياتك الشخصية، تصرفاتك في الفترة الأخيرة تسبب لك الكثير من المشاكل مع الزملاء والأصدقاء المقربين، لا تؤجل الأعمال المطلوبة منك واحرص على انهائها في وقتها المحدد.

 

برج العقرب:

مشكلة كبيرة تقع مع صديق مقرب منك بسبب أسلوبك العدائي معه، في بعض الأحيان ان تبالغ في ردود فعلك وتتوقع من الجميع تحملك وتجاهل هذه التصرفات، يعرض عليك احد الأشخاص فرصة كبيرة.

 

 

برج القوس:

عنادك قد يوصلك إلى الندم والخسارة، عليك التنازل في بعض الأمور، لا تجعل الأخرين يهربون من أمامك بسبب تصرفاتك، العزلة والتصرف بانانية لا يساعدان أبدًا على تجاوز هذه الفترة الصعبة.

 

 

برج الجدي:

شجار كبير مع الشريك قد تصل الامور بينكما إلى حد غير متوقع، من الأفضل أخذ فترة استراحة والابتعاد عن الضغوطات حتى لا تتفاقم الأمور، مبلغ مالي في طريقه اليك يساعدك على تحسين وضعك.

 

 

برج الدلو:

العلاقات الفاشلة المستمرة التي تمر بها تجعلك في بعض الأحيان تفقد الثقة بنفسك، لا تدع هذه الأمور تؤثر عليك بشكل سلبي، ستجد الشخص المناسب في الوقت المناسب، الأمور في العمل تسير بشكل جيد.

 

 

برج الحوت:

ضغط كبير عليك في العمل، الكثير من المهام التي لا تتوقف ولا تنتهي، أنت بحاجة لاجازة طويلة من أجل تجاوز هذه الفترة، تتلقى اتصال من صديق قديم يخبرك بأمر يسبب لك الكثير من السعادة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى