الصليب الاحمر اللبناني حاصبيا يكرّم رئيس اقليم الجنوبي الشرقي دانيال جريس

 

 

الصليب الاحمر اللبناني حاصبيا يكرّم رئيس اقليم الجنوبي الشرقي دانيال جريس

خاص صدى وادي التيم

نظمت فرق الاسعاف في الصليب الاحمر اللبناني بالتعاون لجنة حاصبيا احتفالاً تكريمياً في مطعم البحصاصة الحاصباني لرئيس اقليم الجنوب الشرقي السابق في الاسعاف والطوارىء دانيال جريس .

حضر التكريم مدير فرق الاسعاف والطوارىء عبدلله زغيب ومدير العمليات في الصليب الاحمر محمد مكي ، رؤساء الاقاليم في البقاع  جوزيف داوود والجنوب الغربي عباس غندور والجنوب الشرقي نادر جودي ورؤساء مراكز الجنوب واللجنة المحلية في حاصبيا .

بداية دقيقة صمت على روح شهيد الصليب الاحمر حنا لحود.تلاها كلمة ترحيب من رئيس مركز حاصبيا محمد وهب ..

ثم القى زغيب كلمة أكد فيها متابعة الجهود بكافة السبل لخدمة الانسان والانسانية ، ونعمل بدون كلل لراحة المواطن الصحية ،

وان الدراسات اثبتت اننا كفرق للطوارىء والاسعاف في الصليب الاحمر اللبناني وبحسب اللجان التي زارت لبنان اصبحنا في مستوى تدريبي وتطبيقي ممتاز ، وبالامس نفذنا مهمة كبيرة في حرب عرسال فالصليب الاحمر وبتكليف من الدولة اللبنانية والجيش اللبناني تكفلنا بالاسعاف الطبي خلال المعركة واجتزنا التجربة بنجاح كامل ، واليوم اذ نودع الزميل دانيال جريس نعلم انه بالخبرة التي صقلها عبر السنين يستحق منصب أعلى من الذي يشغله وهو الذي ما كلّ من الخدمة الانسانية بكل محبة وتجرد .

بعدها القى  رئيس لجنة حاصبيا أمين امين كلمة رحب فيها بالجميع وأثنى على مناقبية الزميل جريس وخدمته المتفانية في خدمة الانسانية تطبيقاً لشعار الصليب الاحمر .

بدوره جريس أكد على متابعته الرسالة السامية وأن في منصب أخر وعلى الاستعداد التام للمساعدة متى طلبت منه .

وأختتم اللقاء بتقديم درع تكريمية لجريس من لجنة حاصبيا ، وآخر لامين امين من فرق الاسعاف في مركز حاصبيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى