اهمية فوائد الجزر لجميع انواع البشرة | الاختصاصية رويدا عاصي

اهمية فوائد الجزر لجميع انواع البشرة | الاختصاصية رويدا عاصي

سنتعرف اليوم على اهمية فوائد الجزر لجميع انواع البشرة (بشرة-الدهنية-جافة-مختلطة-العادية)مع الاختصاصية رويدا عاصي..

اولا””!يزيد من رطوبة البشرة ونعومتها . وهذا ما تحتاجه كل سيدة خاصة في فصل الربيع والصيف…ويزيد من بريقها ولمعانها وذلك لاحتوائه على فيتامين (أ)…وعلى المواد المضادة للأكسدة ،لذلك فهو مهم لصحة الجلد والبشرة٠

كما انه مفيد لتشققات الجلد ،بحيث نستطيع …ان نخلط عصير الجزر مع العسل على اماكن التشققات لمده 15 دقيقة..ثم ينظف بالماء الفاتر٠…..

يحافظ على فتوة البشرة وحيويتها ،حيث إنه يزيد من إنتاج الكولوجين في الجسم ..لأنه غني بفيتامين (ج)..فيكسب الجلد مرونة وليونة….

يحمي البشرة من ظهور حب الشباب فيها ،لأحتوائه على فيتامين (A) ويساعد على معالجة حب الشباب ..ويقلل من البقع ،والألوان الداكنة في البشرة ..وذلك عندما نخلط العصير الجزر مع العسل ونشربه .

كما يفيد لأمراض الجلد كالاكزيما..والطفح الجلدي.والتهاب الجلد ..ويحمي من اشعة الشمس فوق البنفسجية المضرة بالجلد ..لأحتوائه على مادة (بيتا كاروتين )..وعندما نشرب عصير الجزر كل يوم .فهو يحمي من الشيخوخة المبكرة للجلد .لانه غني بالكاروتين …المجدد للأنسجة والخلايا الميتة …

وله ايضا”من الفوائد :يحمي من سرطان الجلد ،يحمي البشرة من الجفاف ،وذلك لاحتوائه على البوتاسيوم ….واخيرا .يفيد ايضا”لصحة فروة وجلد الراس ….لذلك نصيحة الاختصاصية رويدا عاصي ..ان تشربي كوب من عصير الجزر كل يوم . وانصح كل شخص ايضا”…ولا تنسي ..او تنسى تلك الوصفات المفيده من الجزر التي نستطيع استخدامها بكل سهولة ….

نصائح الاختصاصية رويدا عاصي.. RA #beauty #care .اختصاصية العناية بالبشرة والشعر…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى