نشاط مشترك لأبناء مركز حاصبيا – العرقوب للرعاية والتنمية مع الثانوية الوطنية حاصبيا

صدى وادي التيم – اخبار وادي التيم /

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بادر مركز حاصبيا – العرقوب للرعاية والتنمية ممثلاً بمجموعة من أبناءه فئة ذوي الحاجات الخاصة  بزيارة الثانوية الوطنية في حاصبيا ؛ بهدف المعايدة بحلول الشهر المبارك وللتأكيد على أهمية الدمج  والتواصل الفعّال بين أصحاب الهمم وأقرانهم في المجتمع .
استقبل أبناء المركز والفريق المرافق بحفاوة من قبل إدارة المدرسة وفريقها التربوي، وكان استقبال وترحيب التلامذة راني القيس – رشاد الحسنيّة وشذا  خضر، مفعماً بالمشاعر الموسيقية العميقة من خلال فقرة فنيّة .
ومن ثم قدم كورال مركز حاصبيا-العرقوب للرعاية والتنمية فقرة غنائية رسمت الفرحة على الوجوه والاستبشار في الأفئدة.
كما كان لإبنة المركز سوزان مبادرة عفوية، ثمينة من القلب إلى القلب في كلمتها التي وجهتها لطلاب الثانوية الوطنية حيث عرّفت عن المركز وسلطت الضوء على خدماته التربوتأهيلية والعلاجية وأهمية دوره في تطوير حياتهم نحو الأفضل وبناء قدراتهم.
تشارك أبناء المركز  وطلاب  الحلقة الثالثة فقرة من الأسئلة التنافسية والمعلومات العامة، وقدموا للرابحين ذكرى طيبة غزلتها  أناملهم الرقيقة وايديهم المباركة في مشاغل المركز الحرفية،  عربون تقدير ومحبة.
وقد اختتم اللقاء بنشاط أشغال يدوية عن طريق عمل المجموعات القائم على التعاون حيث تشابكت الأيدي وتعانقت القلوب….
نشكر الثانوية الوطنية- حاصبيا إدارة وعاملين ونخص بالشكر الشيخة الكريمة والمربية الفاضلة السيدة دلال زويهد على فيض محبتها وعباراتها اللطيفة وكلماتها الرقيقة ومشاعرها الإنسانية الجيّاشة ولفتتها الكريمة.
آملين أن تسود المحبة والألفة في القلوب والبركة في الأيام المقبلة. 
وكلّ عام وأنتم بخير، رمضان كريم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى