إيمان الحلبي (رئيسة المطابقة والإلتزام NCM INVESTMENTS): للمشاركة في  المؤتمرات ميزة خاصة لناحية الإطلاع والمواكبة نفرض حضورنا ونحقّق نتائج مثمرة

صدى وادي التيم – أخبارالعالم العربي /

تتميّز شركة إن سي أم للإستثمار بتوفير خدمات التداول الإلكتروني وهي حائزة على جوائز عدة منها »وسيط الفوركس الأجدر بالثقة« و»أفضل أخبار وتحليلات للأسواق« و»شركة الوساطة الأسرع نمواً« وغيرها.

وانطلاقاً من حرصها على ثقة عملائها بالدرجة الأولى، استحصلت الشركة على تراخيص أهم أسواق المال، كما أسست »أن سي إم أكاديمي« المجانية لمساعدة المهتمين بالتداول وتدريبهم على التقنيات الإحترافية، وفي حديث مع إيمان الحلبي رئيسة المطابقة والإلتزام في شركة NCM INVESTMENTS تطرقت فيه إلى مجمل المواضيع التي طرحت ضمن المؤتمر الأردني الإقتصادي العشرين وخصوصاً في ما يتعلق بالصراع القائم في روسيا وتداعياته على حركة الأسواق على مختلف الصعد.

 

 ما مدى تأثير الحرب الروسية – الأوكرانية على حركة الأسواق ومجالات الإستثمار؟

– هناك إرتباط وثيق بين الصراعات السياسية وحركة الأسواق وخير دليل على ذلك الإرتفاعات غير المسبوقة في أسعار السلع والمعادن والعملات منذ بدء الغزو  الروسي لأوكرانيا.

وللأسف الشديد لم تتمكن الأسواق من تجاوز تداعيات الأزمة الوبائية، حتى دخلت من جديد في التأثيرات السلبية للصراع الدائر بين الدولتين، بحيث أنه إلى حدّ الآن لا تزال النتائج غير واضحة المعالم، وهناك حالة من الترقّب لتحديد التداعيات السلبية على مجمل الأنشطة والأعمال في ظل أزمة إقتصادية طاحنة تلقي بظلالها على الإقتصادات العالمية، ولّدت نوعاً من عدم الإستقرار وحدوث عدداً من الإفلاسات في بعض القطاعات. وبالتالي، إنعدام الثقة يشعل الأسواق المالية ويزيد من أسعار السلع والمعادن وكان آخرها الإرتفاعات الجنونية في أسعار الذهب التي انعكست سلباً على قسم كبير من المستهلكين، إنطلاقاً من أن البعض منهم لا يملك المعرفة الكافية لقراءة الأحداث السياسية. ولكن مما لا شك فيه ستتأثر الأسواق العربية بالصراع القائم والتطورات السياسية والإقتصادية العالمية.

 

نعمل ضمن بيئة نظامية

]

 ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها NCM INVESTMENTS لعملائها؟

– تقدم NCM INVESTMENTS لعملائها خدمات ومنتجات متنوعة عبر منصتها الإلكترونية تتمثل في التداول بالمعادن والأسهم والعملات في مختلف الأسواق العالمية. كما تحرص الشركة منذ سنوات عديدة على المشاركة في المؤتمرات والمعارض الإقتصادية المتخصصة في مجال التداول، وذلك بهدف البقاء على إطلاع دائم بالتغيّرات والتحوّلات السريعة التي يشهدها العالم.

كما تجدر الإشارة إلى حرص الشركة على العمل ضمن بيئة نظامية والحصول على تراخيص من جهات رقابية، بالإضافة إلى إعداد فريق عمل متكامل لخدمة أكبر شريحة من العملاء من مختلف دول العالم، والإطلاع المستمر على توجهات الأسواق بهدف طرح منتجات تتماشى مع متطلبات العملاء بناءاً على الأحداث الآنية، مما جعلها تفرض حضورها في العديد من البلدان وتحقيق نتائج مثمرة.

ولدى الشركة تواجد في تركيا منذ عشر سنوات بالإضافة إلى تواجدنا في الإمارات والأردن، حيث نسعى لتعزيز قاعدة عملائنا.

 

نقدم ورش عمل بلغاتٍ متعددة

 

 

 ما الذي يميّزكم عن مثيلاتكم من الشركات؟

– تبذل الشركة جهداً متواصلاً لدعم العملاء ومساعدتهم على الإستثمار الآمن وفق أسس معينة. كما نقدّم أيضاً ورش عمل وحلقات تدريب مجانية في لغات متعددة كالعربية، الإنكليزية والتركية، ونحاول بكل الإمكانات المتاحة خدمة المجتمعات التي نتواجد فيها  وزيادة الوعي والثقافة بين المواطنين والمتداولين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى