النائب انور الخيل يدعو من ابل السقي ابناء البلدة الى الاقتراع بكثافة.

 

 

النائب انور الخيل يدعو من ابل السقي ابناء البلدة الى الاقتراع بكثافة.

دعى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب انور الخليل خلال لقائه مع اهالي بلدة ابل السقي في قضاء مرجعيون عقد في القاعة العامة،  ابناء البلدة إلى الاقتراع بكثافة مشددا على اهمية التعايش التي يتمتع بها ابناء بلدة ابل السقي النموذجية وفقا لما جاء في وثيقة الطائف.

وقال:” ان الانتخاب واجب ديني ووطني وعلى كل فرد ان يذهب لممارسة حقه الدستوري ونقول لابناء البلدة ومن كل الطوائف اذا اردتم ان تبقى صيغة العيش المشترك قائمة وفاعلة عليكم ان تنتخبوا لائحة “الامل و الوفاء” لان. اللوائح الاخرى تعتمد و بكل اسف خطاب الفرز و التحريض المذهبيين في سبيل وهم الوصول الى الندوى البرلمانية. فعلى الجميع في الخارج ان ياتي الى هنا وينتخب وفقا للدستور.

ان الانتخابات هي التي تقرر مصير مستقبلنا ونحن نتخوف من المساس بالصيغة في حال دخول اي مرشح من غير كتلتنا. لذلك على الجميع ان يعمل ويقوم بواجبه الدستوري والديني والاجتماعي.

وعدد النائب الخليل مهمات النائب سواء على الصعيد التشريعي او الاجتماعي وعلى الصعد كافة.
ان برنامج لائحة “الامل و الوفاء” الذي اعلنه بكل وضوح دولة الرئيس نبيه بري يعتمد على نقطة ارتكاز اساسية و تتمثل بتطبيق الدستور بحذافيره لجهة ما تبقى من اتفاق الطائف و بناء دولة المواطنة.

وكانت كلمات لكل من رئيس البلدية سميح البقاعي وخادم البلدة غريغوريوس سلوم ركزت على دور النائب خليل في توفير احتياجات البلدة على الصعد كافة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى