أبو فاعور: لن يطول الأمر قبل أن يخرج المواطنون شاهرين اعتراضهم وغضبهم على جميع المسؤولين… ولن نكون إلا في مقدم المعترضين

صدى وادي التيم – لبنانيات /
قال عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور في تصريح: “أصبح واضحًا ان المطلوب تطبيق شروط صندوق النقد في تحرير سعر الصرف مع كل مترتباته الكارثية على حياة المواطنين دون أي إجراءات للحماية الاجتماعية وهذا اقل ما يقال عنه انه اجرام بحق اللبنانيين. وبعض وزراء الحكومة بدل انصرافهم إلى القيام بالاجراءات المطلوبة للجم ارتفاع الدولار والأسعار، يتلهون بالاستعراضات. فوزير الاقتصاد مثلا لم يعنه هذا الاجرام لأنه كان منصرفًا لمداهمة مولد كهربائي في مكان ما، وبرامج وزارة الشؤون الاجتماعية لا تزال في علم الغيب ورؤوسنا تضج بكثرة الاجتماعات الرئاسية والوزارية، في المكاتب وفي السيارات ولا نتيجة لذلك”.
وتمنى أبو فاعور على الرئيس نجيب ميقاتي المبادرة فورًا الى رفض منطق التعطيل أيًا كانت أسبابه ولم شتات حكومته أيًا كانت الأثمان، ووضع حد لتلك الملهاة في قضية وزير الاعلام عبر استقالته أو اقالته واطلاق عمل الحكومة والمباشرة في إجراءات فعلية تحمي سبل حياة المواطن. فلا يعقل أن يسحق المواطن يوميا بهذا الارتفاع الجنوني للدولار وللاسعار والحكومة تتفرج على ذلك، والمواطنون، ونحن منهم، لن نسكت عن ذلك بحيث تصح مقولة الامام علي بن أبي طالب أو الصحابي أبي ذر الغفاري في وضعنا هذا: عجبت ممن لا يجد قوت يومه ولا يخرج على الناس شاهرًا سيفه، ولن يطول الامر قبل ان يخرج المواطنون شاهرين اعتراضهم وغضبهم على جميع المسؤولين ولن نكون إلا في مقدم المعترضين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى