إصابة معاون في قوى الأمن يوم امس بقصف محيط مخفر عديسة

صدى وادي التيم-امن وقضاء/

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأنّ القصف الإسرائيلي المعادي يستهدف وسط سهل مرجعيون، ويسمع دوي انفجارات قوية ومتتالية في أرجاء قضاء مرجعيون.

وكان الطيران الحربي المعادي شنّ مساء امس غارتين على بلدة عديسة قضاء مرجعيون، الاولى قرب مسجد البلدة أدت إلى أضرار كبيرة في الممتلكات والمحال، والثانية على طريق عديسة ومركبا استهدفت مستودعات للمواد الغذائية.

إلى ذلك، أصيب المعاون في قوى الأمن الداخلي “ك. خ.” بجروح طفيفة في يده وقدمه جراء القصف الذي استهدف محيط مخفر عديسة منتصف الليل وأدى إلى تحطم زجاج المخفر.

وبحسب “الوكالة الوطنية”، فإنّ قرى القطاعين الغربي والاوسط تعيش منذ السابعة صباحًا، موعد بدء سريان الهدنة في قطاع غزة، حالا من الهدوء الحذر إذ لم يسجل اي قصف معادٍ او عمليات عسكرية.

وكان العدو الصهيوني قصف مساء امس وحتى قبيل منتصف الليل بمدفعيته الثقيلة وبشكل متقطع اطراف عدد من البلدات في القطاع الغربي (الناقورة،  علما الشعب ، الضهيرة ، وجبلي اللبونة ) كما اغار الطيران المعادي قبيل منتصف الليل الفائت على اطراف بلدتي يارين ومروحين واطراف بلدة عيتا الشعب.

واطلق العدو الاسرائيلي طيلة الليل الفائت القنابل المضيئة فوق قضاء صور والساحل البحري وكان الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط حتى ساعات الفجر الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى