حظك مع الابراج اليوم الاحد 12 ايار 2024

صدى وادي التيم – متفرقات /

برج الحمل 

مهنياً: يتبدل المشهد الفلكي مع انتقال القمر الى السرطان المواجه لبرجك ما يجعلك تعيش تاثيرات معقدة ومربكة وسوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية كما قد تضطر للاستعانة بأحد الاختصاصين، عالج الامور بموضوعية بتجرد وتأكد من المعطيات قبل التوقيع على اي مشروع او ورقة.

عاطفياً: قد تكون بحاجة إلى الراحة وخصوصاً بعد الجهود التي بذلتها أخيراً، وذلك يعود عليك بفائدة كبيرة على الصعيد العاطفي.

صحياً: استرخ قدر المستطاع، ورفّه عنك بالتوجه إلى أماكن مسلية إنما غير مضرّة صحياً على الإطلاق.

برج الثور

مهنياً: في هذا اليوم المميز تحت تاثيرات القمر من برج السرطان الصديق فتتاح أمامك مجموعة كبيرة من الفرص المهنية والمادية، وقد تسمع كلمات المديح والتنويه وخصوصاً بعد الجهد الجبار الذي بذلته بغية إنجاح المشاريع التي عادت بالفائدة الكبيرة على محيطك المهني.

عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن حب رائع وعن غرام في أثناء سفر أو دراسة، إنها مرحلة مهمة من حياتك العاطفية.

صحياً: لا تخرج من البيت بلا فطور، فهو مضرّ للمعدة ويسبب مشاكل على المدى المنظور.

برج الجوزاء

مهنياً: يوم جيّد يحمل آفاقًا هائلة ووعوداً وتطورات ممتازة ويتحدث عن سفر أو تحضير لمشروع جديد فيكون بانتظارك تسوية نجاح انفراجات وتفوق مهني تلمس وتقدما في نوعية الفرص والحظوظ كما ترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال.

عاطفياً: تضطر إلى الاعتذار عن تلبية دعوة للشريك أو قد تفكر في عدم تغيير شعورك تجاهه وعدم الذهاب بالأوهام بعيداً.

صحياً: الأمراض النفسية قد تبقيك في حال من الضياع وعدم التركيز، فالجأ إلى أصحاب الاختصاص لمعالجتها.

برج السرطان 

مهنياً: تقوى نسبة النجاح وتشتد عزيمتك وتنقلب المعطيات لصالحك بحيث يلون الفلك حياتك المهنية ويقدم لك النجاحات والحظوظ فتعيش يوما مميزا تحت تاثيرات القمر في برجك تاثيرات ناشطة ومشجعة لذلك يتوجب عليك خلالها مضاعفة الجهود وعدم اضاعة الوقت يوم مناسب لتحسين الوضع المهني فلا عذر لديك للتذمر.

عاطفياً: قد يفاجئك الشريك ببعض الأمور التي قد تدفعك إلى التريّث وعدم التصرّف معه بعشوائية بانتظار تبلور الوضع أكثر فأكثر.

صحياً: تراودك بين الحين والآخر أفكار سود تتعلق بوضعك الصحي، منها الخوف من إصابتك بمرض خبيث، لا تخف.

برج الاسد 

مهنياً: ردود الفعل الغاضبة غالباً ما تؤدي إلى ارتكاب الأخطاء، الامر الذي يتطلب منك الوقت والاهتمام ما يزيد من توتر اعصابك ومن ارهاقك الجسدي لذلك ما عليك الا ان تتكيف مع الاحداث الضاغطة لذلك تريث قليلاً قبل إطلاق الأحكام المتسرعة التي قد ترتد سلباً عليك.

عاطفياً: ربما تطرح مسألة قديمة تعيد إليك الذكريات، اعمل خلف الستار ولا تستعرض قواك أمام الشريك.

صحياً: لا تمارس التمارين الرياضية أكثر من المطلوب منك، ولا ترهق نفسك لأنك تفسد الأمور.

برج العذراء

مهنياً: انتقال القمر الى السرطان يجعلك تعيش فترة غنية بالأحداث السعيدة والتطورات، يلمع نجمك وتقوم برحلات ومفاوضات إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات. قد تفاوض مشروعا مهما وتفوز بمكافأة مالية ومعنوية كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات جذرية في حياتك.

عاطفياً: قرارات جريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك العاطفية وتؤدي الى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن حجمها.

صحياً: لا تظهر أمام الآخرين عجزك عن القيام بأي نشاط، بل برهن لهم العكس وشجعهم.

برج الميزان 

مهنياً: يتحدث القمر من السرطان عن اجواء مزعجة قد تواجه مناسفة قوية في العمل ويتحدث ايضا عن نفقات مالية طارئة لا تنفعل ولا تعرض جهودك لمهب الريح بامكانك انجاح اللقاءات والوصول الى تسوية مرضية قد تشكو من كثرة الضغوط والمسؤوليات والمسائل فما عليك الا الابتعاد عن الانفعال والتحديات.

عاطفياً: الرغبة في تحسين ظروفك العاطفية لن تقف عائقاً أمام اندفاعك وستظهر نتائج ذلك قريباً جداً.

صحياً: نتائج ممارسة الرياضة يومياً بدأت تظهر، وتشعرك بارتياح لم تعرفه منذ مدة طويلة.

برج العقرب

مهنياً: يحمل اليك هذا اليوم الحظوظ وفترة رائعة من التطورات على الصعيد المهني، فتنتقل معها إلى مرحلة جديدة في حياتك العملية فيلمع نجمك من جديد وتطمئن خواطرك وتشعر بحماية فلكية ودعم خارجي وستلاحظ مدى قوتك ونفوذك وقوة الحظ الذي يشجعك على خوض تجارب جديدة واقتحام مجالات مجهولة.

عاطفياً: تمتلك والشريك من الإمكانات ما يكفي للتفوّق على الصعاب ونسبة الوعي لديكما كافية لعدم إظهار ذلك.

صحياً: تشعر أن أثقالاً سقطت عن كاهلك، وأنّك مقبل على يوم واعد جداً.

برج القوس

مهنياً: تتخلص من الشعور ببعض الارتباك مع انتقال القمر الى السرطان الصديق فيكون الحظ لصالحك ويعدك بالنصر والتفوق وتكون فرصتك المناسبة لتحقيق حلمك ويساعدك ويدعمك لتعيش اجواء احتفالية تفرح تتسلى مع الاصدقاء والاهل كما يحمل لك فرصة للسفر او للمشاركة في ورشة عمل جديدة.

عاطفياً: تشتد عزيمتك ويزداد رونقك وتقوم بدور المحب على أكمل وجه وتطلّ على الشريك بحلّة جديدة.

صحياً: واجه تحديات الحياة بثقة عالية بالنفس ولا تضعف أمام المشاكل البسيطة.

برج الجدي 

مهنياً: تختفي الحظوظ وتعيش يوما معقدا مع انتقال القمر الى مواجهة مع برجك من السرطان فتدخل حالة ضاغطة ومتطلبة وضعيفة جدا جدا مخيبة للامال تردد وزعل وعتب تجنب التحديات وحاذر انقلاب المواقف تمالك اعصابك لا تنفعل لاقل طارىء وتعالى عن صغائر الامور.

عاطفياً: عليك أن تكشف كل أوراقك أمام الشريك، وهذا يمنحك نقطة إضافية للوصول إلى قلبه وكسب ثقته وشعوره بالأمان لوجوده معك.

صحياً: قد تمرّ بأزمة صحية عابرة تقرر بعد المعافاة منها الانكباب على ممارسة الرياضة باستمرار.

برج الدلو

مهنياً: يحمل لك هذا اليوم المفاجآت والاخبار السارة يحالفك الحظ في العمل، تحت تاثير القمر من برج السرطان فتكون قادرا على التكيف مع مختلف الظروف بفضل اتكالك على قدراتك القيادية وجرأتك وثقتك المرتفعة بنفسك وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك.

عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في تحسن العلاقة بالشريك، فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة.

صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية.

برج الحوت 

مهنياً: تقوى الحظوظ مجدداً مع انتقال القمر الى السرطان الصديق فتقوم بخطوة جريئة لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظّ لاجتياز كل العقبات تفيض حيويّة وتتخلّص من مشاكل أزعجتك طويلاً، فتغوص في مفاوضات لتوفير شروط أفضل للعمل.

عاطفياً: ترى أن تقديم التنازلات والتضحيات لا بد منه اليوم قبل الغد، كي تعود الأمور إلى طبيعتها بينك وبين الشريك.

صحياً: قد تصاب بآلام موجعة في ظهرك وكتفيك وعنقك نتيجة الإرهاق، فما عليك إلا ببعض جلسات التدليك الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى