قسم الناشئين والشباب في الصليب الاحمر اللبناني يعود الى راشيا الوادي

 

قسم الناشئين والشباب في الصليب الاحمر اللبناني يعود الى راشيا الوادي

شيرين ابو شهلا – راشيا

نظم قسم الناشئين والشباب في الصليب الاحمر اللبناني فرع  راشيا الوادي  حفل عشاء عاد ريعه لدعم نشاطات المركز في مطعم مشهور .
افتتح الحفل بعرضٍ  لفرقة القلعة برقصات تراثية تلاه ترحيب من المتطوعة صوفي اللحام فكلمة رئيس المركز رامي درغام الذي رحب بالحاضرين وشكر المساهمين معرّفًا على عمل المركز الإجتماعي والتوعوي وأهمية الدور الوقائي الذي يلعبه. وأعلن درغام في كلمته عودة الحياة الى مركز راشيا منوّهًا بمتطوعيه الذين وصفهم بالقادرين على صنع الإنجازات.
ثم ألقى رئيس لجنة راشيا في الصليب الأحمر الأستاذ نقولا الصيفي كلمة شرح فيها دور كل الأقسام التي تلعب دورها باحترافية في المنطقة معبراً عن فرحته لعودة مركز الشباب من جديد.
بعد الصيفي، ألقت مديرة القسم الآنسة ميريانا بدر كلمة شكرت فيها أهالي راشيا على حضورهم ودعمهم وأثنت على جهود الأهالي في تربية أولادهم على قيم الإنسانية التي تجعل منهم متطوعين. ثم ألقى مساعد المديرة الأستاذ بسام سلامة كلمة نوّه فيها بعمل كل أجهزة وأقسام الصليب الأحمر اللبناني بيد واحدة وهدف واحد شاكراً كل من كان له فضل بعودة المركز إلى راشيا.
ختمت الكلمات ضيفة الشرف الممثلة القديرة دعد رزق التي أدخلت الفرحة للجميع معبّرة عن سعادتها لوجودها في أمسية يعود ريعها لأعمال الصليب الأحمر اللبناني وكشفت عن مشاركتها في عمل فني جديد ستعلن عنه قريباً متطرّقة لدورها في برنامج “نقشت” وهو إسعاد الناس كما عوّدتهم بكل مشاركاتها.
واختتم الحفل بقطع قالب الحلوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى