هام للطلبة الجامعيين من أبناء منطقة الخيام ومرجعيون،

 

 

هام للطلبة الجامعيين من أبناء منطقة الخيام ومرجعيون،

مشروع  TEAM الذي أطلقه  معالي الوزير  علي حسن خليل في أيار ٢٠١٨ والذي يعني كل طالب ثانوي وجامعي في منطقة الخيام ومرجعيون يبدي استعداده لمواكبة الطلاب الجامعيين الذي ينوون السفر للعام الدراسي المقبل ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ الى  فرنسا في مراحل  الماستر و  الدكتوراه على صعيد التوجيه العلمي من جهة والتوجيه في جميع الأمور اللوجستية المتعلقة بالسفر في السفارة اللبنانية في لبنان من جهة وبعد الوصول الى فرنسا من جهة أخرى.

نحيطكم علما بوجوب:

-) البدء بتقديم طلباتكم الى الجامعات الفرنسية عبر ال Campus France، ونستطيع مواكبتهم ومساعدتكم قدر المستطاع في هذه الخطوة من ناحية التوجيه على صعيد الجامعات والاختصاصات.

الحد الأقصى لتقديم الطلبات هو آذار ٢٠٢٠.

-) لاحقا بعد الحصول على القبول من الجامعات في فرنسا، نستطيع المواكبة أيضا في تأمين المستندات المطلوبة للvisa وأهمها تلك المرتبطة بأوراق السكن في فرنسا والتي تعتبر مستند اساسي في قبول  الvisa الخاصة بالطلبة وهي مختلفة جدا عن  الvisa السياحية.

-) بموازاة هذه الخطوات وبانتظار الvisa، نستطيع مساعدتكم في التحضيرات لوصلوكم إلى فرنسا ومساعدتكم في تأمين سكن ومتابعة مختلف الامور اللوجيستية الذي يحتاجها الطالب الجامعي لدى وصوله الى فرنسا لكي يستقر ويكون جاهزا لبدء العام الدراسي.

ملاحظة:

الدراسة في فرنسا شبه مجانية

ليس لدينا برنامج منح علمية للطلبة_الجامعيين ولكن ننصحكم بالتواصل معنا في مرحلة مبكرة لان مواكبتنا لكم خاصة في موضوع تأمين السكن في فرنسا تساهم تلقائيا في التخفيف كثيرا من المتطلبات المادية.

يمكنكم التواصل معنا عبر الwhatsapp على رقم

الدكتور لؤي عبدالله:

0033 6 72 03 68 57

أو عبر الfacebook على رابط صفحة ال  TEAM

#Toward_Excellence_And_More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى