الكتيبة الإسبانية تقدم مولد كهربائي بقوة 250 KVA لبلدة مجدل سلم.

 

 

الكتيبة الإسبانية تقدم مولد كهربائي بقوة 250 KVA  لبلدة مجدل سلم.

افتتح قائد القسم التاسع في الكتيبة الاسبانية في اليونيفيل العاملة في القطاع الشرقي المقدم لويس ريفيرو كاماتشو مشروع “تقديم مولد كهربائي بقوة 250 KVA” في بلدة مجدل سلم اليوم، بحضور رئيس البلدية، وممثل وزارة الزراعة في قضاء مرجعيون السيد علي صبرا واعضاء المجلس البلدي وممثلين عن الجيش اللبناني والسلطات المحلية وعناصر قوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل.

 

هذا المشروع بتمويل من المملكة الإسبانية وهو عبارة عن تقديم مولد كهربائي لتوفير الطاقة لبلدة مجدل سلم، وصلت تكلفته الى 25.200 $ خمسة وعشرون الف ومئتا دولار اميركي. وسيكون لهذا المشروع أثر طويل الأمد على سكان مجدل سلم ونوعية حياتهم بشكل عام. وسوف يستخدم لتوفير الكهرباء أثناء انقطاع التيار الكهربائي.

 

وأعرب رئيس البلدية، السيد يونس عبدالله زهوة، عن امتنانه للمشروع. وأكد قائد القسم التاسع (وحدة التعاون المدني العسكري) في الكتيبة الاسبانية العاملة ضمن قوات اليونيفيل  المقدم لويس ريفيرو كاماتشو ، في كلمته، على العلاقات الجيدة التي تربط السكان المحليين وعناصر اليونيفيل. 

كما وتقدم اليونيفيل المساعدة إلى السكان المحليين من خلال اقامة برامج تدريبية ومشاريع سريعة الأثر ومساعدات إنسانية للمساهمة في تحسين التنمية في جنوب لبنان وفقا لقرار مجلس الأمن 1701.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى