الخليل لدياب : انتفاضتكم المباركة البارحة في وعلى مجلس الوزراء نقدّرها بأعلى درجات التقدير

 

مشيدا بموقف الرئيس حسان دياب في مجلس الوزراء البارحة، الذي يعكس رفضه التام الخضوع الى بازار المحاصصة في التعيينات، واصفا هذا الموقف بالإنتفاضة المباركة توجه النائب أنور الخليل للرئيس دياب على صفحته فيسبوك قائلا:
“انتفاضتكم المباركة البارحة في وعلى مجلس الوزراء نقدّرها بأعلى درجات التقدير، إذ تمثلكم وتشبهكم كما يتمناها أكثرية اللبنانيين.
نشد على يدكم ونساندكم لتغيير نمط العمل المسيء في اعتماد جشع المحاصصةوالمنافع الذاتية بدلاً من مثالية ودستورية اعتماد الكفاءة والجدارة ونظافة الكف، بكل ما له علاقة بالتعيينات الوظيفيّة،أينما كانت.

وبهذه المناسبة نشير باهتمام وكثير من القلق لطريقة تعاطي وزير الطاقة بملف الكهرباء، إذ يطيح بجميع القوانين المرعية ليحصر القرار النهائي بكل مندرجات الملف به شخصياً. مما يعني ارادة مفضوحة على الامعان في الفساد والفشل في التنفيذ. وأشير الى هذا الأمر بشكل منفرد لأن ملف الكهرباء يشكل 52% من مجمل الدين العام والذي تسبب بشكل رئيسي من سوء إدارة وإمعان الفريق السياسي ذاته الذي يرعاه منذ 11 عاماً.

كفى يادولة الرئيس استهتاراً وهدرا للمال العام وإمعاناً بكسر القوانين وتخطيها.

وفقكم الله وأَكمِلْ،دولة الرئيس، مسيرة ضميرك الحي الذي يبقى املنا في انتظام الحياة الدستورية واحترام القوانين ومواجهة الملفات الخطيرة:
الصحية،والاقتصادية، والمالية، والاجتماعية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى