هاشم رعى حفل إختتام الانشطة الرياضية في بلدية الخيام

 

اكد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب الدكتور قاسم هاشم ان دقة المرحلة والظروف الضاغطة على وطننا اقتصاديا وماليا تتطلب تظافر وتكامل جهود القوى السياسية بكل انتماءاتها لان الواقع المتردي الذي يعانيه اللبنانيون لا يستثني احد ، لذلك المسؤولية الوطنية تتطلب الإسراع بوضع خطة وطنية إنقاذية انطلاقا مما تم التفاهم عليه في لقاءات بعبدا الاقتصادية، جاء ذلك في كلمة القاها هاشم خلال رعايته لحفل اختتام الأنشطة الرياضية الذي إقامته بلدية الخيام على ارض معتقل الخيام بحضور فعاليات سياسية وبلدية وحشد من ابناء. المنطقة والمشاركون في الأنشطة.
وأضاف ” ان نحتفل اليوم بهذا النشاط الرياضي لكوكبة من شباب الجنوب إنما لنؤكد ان الإرادة متى توفرت فهي قادرة على الانتصار والفوز وشبابنا يثبتون في كل لحظة انهم قادرون على النجاح في ميادين العلم والرياضة والحياة كما هي قدرتهم على الثبات والصمود والمقاومة من اجل كرامته وسيادته واستقلاله”.

واكد” ونحن ما كنا على ارض هذا المعتقل لنشهد على مرحلة معاناة معتقلين عانوا من ظلم العدو والعملاء ولنقول ان دماء الشهداء وصمود شعب المقاومة على ارض الجنوب كتبوا تاريخ مجيد لهذا الوطن بان الأوطان تحيا بالدماء والتضحيات لا بالبيانات وإلاملاءات وما هذه الأنشطة الرياضية الا عنوان لحب الحياة الذي يحياه شعبنا الجنوبي في كل مكان وزمان. ”

واختتم”نؤكد اليوم رغم كل التحديات وخطورة الأوضاع ان تجاوز الأزمة الراهنة ليس مستحيل فوطن انتصر على اعتى الجيوش وانجز معادلة توازن الرعب والردع مع العدو الاسرائيلي ليضع حدا لعدوانية وهمجية واطماع العدو الصهيوني فهو قادر على ابتكار الحلول لإخراج الوطن من الأزمات المتراكمة.”
وكانت كلمة لرئيس البلدية الدكتور علي العبدالله ثمن فيها نشاطات جيل الشباب من اجل الجسم السليم والعقل السليم.
وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والكوؤس على الفائزين.

الين سمعان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى