تجمع شبيبة عين قنيا ينظم المهرجان السنوي الثامن

برعاية المغترب أمير عصام ابو رافع وبدعوة من تجمع شبيبة عين قنيا، اقيم  مهرجان عين قنيا السنوي الثامن في باحة البلدة على يومين متتالين

حضر حفل الافتتاح الدكتور وسام شروف عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي اللبناني ، شفيق علوان وكيل داخلية حاصبيا ومرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي ، السيد جودات صعب ممثلا الاستاذ عماد الخطيب. بسام كزيلا رئيس دائرة حاصبيا ومرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني. مخاتير ورؤوساء بلديات منطقة حاصبيا،فعاليات حزبية ومصرفية واجتماعية وتربوية وحشد من اهالي عين قنيا والقضاء .
بداية النشيد الوطني اللبناني ونشيد التجمع وكلمة ترحيب من عريفة الحفل المعلمة أميمة علود تلاها كلمة التجمع القاها رئيس التجمع الناشط فراس ابو رافع رحب فيها بالحضور وأكد على أستمرار العمل بكل عزم وجهد في التجمع متعالين على الصعاب للتقدم بعين قنيا الى مصاف القرى الناشطة اجتماعياً وسياحياً ونعمل على لم شمل الشباب تحت راية العمل الاجتماعي والانمائي .

كلمة راعي الاحتفال السيد أمير عصام ابو رافع  القتها السيدة ميادة ابو رافع  أكدت فيها على الفخر بالقاء كلمة الراعي الشاب الذي اخذ على عاتقه دعم بلدته وتشجيع النشاطات فيها لايمانه بالشباب الطموح في بلدته من اجل مستقبل مشرق لهم ولضخ الدم في نشاطات توعوية وفنية واجتماعية تساعد في تحريك العجلة الاقتصادية والاجتماعية في البلدة .

تلاها تكريم رعاة المهرجان وعدد من المساهمين في المهرجان .

وتخلل حفل الافتتاح قصيدة شعرية لابن البلدة الشاعر نظام ابو رافع ودبكة فلوكلورية من تقديم شباب وصبايا التجمع .

وأحيا المهرجان في يومه الاول  الفنان أنس كريم وفي اليوم الثاني النجمان هشام الحاج ويوسف نادر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى