هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا: عيد الجيش هو عيد كل اللبنانيين المؤمنين بوحدة لبنان وحريته واستقلاله

 

هنأت هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا الجيش اللبناني، قائداً وقيادة وضباطاً ورتباء وأفراداً، بعيده الرابع والسبعين، مؤكدة التفافها الراسخ حول المؤسسة العسكرية، ومثمّنة الدور الرائد الذي تضطلع به لحماية الحدود والسيادة والإستقلال والإستقرار.
وأشارت الهيئة في بيان الى أن الجيش اللبناني يمثل العمود الفقري لوحدة لبنان وسلمه الأهلي، والسياج الذي يحمي الوطن والمواطن من كل الأخطار وبخاصة تلك المحدقة بلبنان من العدو الصهيوني وقوى التطرف وشبكات التخريب، موجّهة تحية خاصة للضباط والجنود المرابطين على الحدود وبخاصة على تخوم مزراع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة، ومؤكدة أن فجر تحرير هذه الأراضي اللبنانية الغالية سيبزغ لا محالة مهما طال ليل الإحتلال الصهيوني.
ودعت الهيئة السلطة السياسية الى كف يد التقشف عن الجيش اللبناني، وعدم تحميله أي جزء من نتائج نهجها الإقتصادي الفاشل وهدر المال العام أو سرقته، فالعلاج يكون في مكان آخر غير الجيش الذي قدّم والقوى الأمنية الكثير من التضحيات في أصعب الظروف التي مرّ ويمرّ بها لبنان.
وأكدت الهيئة أن عيد الجيش هو عيد كل اللبنانيين الذين يناضلون في سبيل وحدة لبنان وعروبته واستقلاله ونهوضه، مشددة على أن لا وطن معافى من دون جيش قوي يحمي الأرض ويصون السلم الأهلي ويقف بالمرصاد لكل من يحاول انتهاك السيادة والكرامة والأمن الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى