اللواء عثمان يزور المركز الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني

 

 

لبّى مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان دعوة رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي فزاره في المركز الرئيسي للجمعية في سبيرز (بيروت) وكان في استقباله إضافة إلى الدكتور الزغبي، الأمين العام السيد جورج الكتاني، ورافق اللواء عثمان وفد ضم كل من العميد محمد الأيوبي قائد شرطة بيروت، العميد حسام التنوخي رئيس غرفة العمليات، والعقيد جهاد أبو مراد مدير مكتب اللواء.

وتحدث اللواء عثمان خلال الزيارة منوهاً بدور الصليب الأحمر اللبناني وأجهزته بانقاذ الحياة في الأوقات الصعبة، وبأنه سيبادر الى إطلاق حملة للتبرع بالدم تطوعاً من قبل عناصر قوى الأمن الداخلي بهدف مساعدة الإنسان اضافة إلى حمايته. كما جرى الحديث عن برامج تعاون متقدمة مع الصليب الأحمر اللبناني. 

وبدوره نوّه الدكتور الزغبي على أهمية التنسيق بين الصليب الأحمر اللبناني والأجهزة الرسمية الميدانية لاسيما قوى الأمن الداخلي مشيداً بأهمية التنسيق والتكامل في خدمة الإنسان بما يعني الجمعية وقوى الأمن الداخلي من أمن وأمان صحي واجتماعي.

وتخلل ذلك جولة في أرجاء المركز حيث كان شرح عام عن خدمات الجمعية ونشاطها من قبل السيد الكتاني وكذلك شرح من مدير ادارة الكوارث السيد مروان الأعور خلال زيارة المبنى الجديد لقطاع إدارة الكوارث ومن مدير مراكز نقل الدم السيد إيلي داغر في أثناء زيارة مركز نقل الدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى