لبنان يحقق فوزه الأول في سيدات غرب آسيا

شيرين ابو شهلا

حقق لبنان فوزاً صعباً في بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات بكرة القدم على حساب الامارات 2-0 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب التي أقيمت على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين. 

سجلت الهدفان كل من رنا مقداد وسميرة عوض في الدقيقتين 46 و85 على التوالي. وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة للطرفين حيث تمكنت حارسة مرمى لبنان رشا ياغي من التصدي للعديد من الكرات الاماراتية.

وأشار مدرب منتخب لبنان وائل غرزالدين الى أن المباراة كانت جيّدة وتحسّن اداء اللاعبات عن المباراة الأولى “استطاعت اللاعبات تفادي العديد من الأخطاء التي حدثت في المباراة الأولى امام البحرين وهناك العديد من الامورالفنية التي سنعمل على تطويرها”.

وعن المباراة المقبلة امام الأردن قال غرزالدين ” مواجهة الأردن ستكون صعبة لأنهم أصحاب خبرة لكن ليس هناك شيء صعب في كرة القدم وسنبذل قصارى جهدنا للاستعداد جيدا للمباراة”.

قاد المباراة الحكم الكويتي عبدالله القندري وعاونه الاردنية اسلام العبادي والبحريني سلمان الطلاسي، والفلسطيني سامح القصاص حكما رابعاً.

ويلتقي الجمعة المقبل في 11 كانون الثاني/ يناير لبنان مع الأردن على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة عند الساعة 3:00 بتوقيت لبنان فيما يلتقي الامارات مع فلسطين على الملعب عينه (18:00 بتوقيت لبنان)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى