تجمع الشباب الصاعد  يختتم ال 2018 ب 15 يوم فرح للأطفال

ومضت سنة 2018 بأيامها ال 365.. وقبل أن نغوص بالزمن الآتي ونتمنى، نقف عند آخرها، عند أيامها ال 15 الأخيرة، عند فرحة نقطفها من عيون الأطفال وبراءة أعمارهم، نلمسها من ضحكاتهم الحلوة وبهجتهم وعفويتهم.

لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، تجمّع الشباب الصاعد، أرض البشر، اليونيسف، أفزي، وبالاشتراك مع اليونيفيل، فريق عمل حمل مسرح الدمى والهدايا ورسالة الفرح، طاف بهم في سماء مرجعيون وحاصبيا، من كفركلا الى مرجعيون الى دار الأيتام الإسلامية في حاصبيا الى مدرسة الأيتام في برج الملوك الى عديسة ومركبا الى الخيام وابل السقي وشبعا والهبارية. جال على المدارس ودور الأيتام والنوادي، طرق كل الأبواب ليشرعها على أجمل احتفاليات البهجة والسرور.

فريق عمل جال في عالم ضحك فيه الزمن ورسم أجمل ابتسامات الأطفال على وجه كانون ال 2018 … على أمل أن تستمر الضحكات ويستوطن الفرح في كل القلوب في ال 2019

من هذه الأيام ال15، يخفق القلب حباً لكل أطفال الدنيا، مع التمني أن يحمل لهم الزمن الآتي، كل الفرح والأمان والطمأنينة.

فريق حمل معايدة ورسالة حب الى كل الأطفال عنوانها:  كل عام والفرح رفيق أيامكم، وحق ولغة وثقافة حياة. كل عام وأنتم تعيشون نعمة الضحك والفرح. كل عام والابتسامة لا تفارق وجوهكم. كل عام سنحمل لكم الفرح والمسرح والهدايا كي نزرع الضحكات الحلوة على وجوهكم.

ليلى رحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى