تحية معالي النائب أنور محمد الخليل الى قاضي التحقيق العسكري الأول الأستاذ رياض أبو غيدا

 

تحية معالي النائب أنور محمد الخليل الى قاضي التحقيق العسكري الأول الأستاذ رياض أبو غيدا

بعد القرار الذي اتخذه قاضي التحقيق العسكري الاول الاستاذ رياض ابو غيدا بقضية الفنان المسرحي زياد عيتاني وجه النائب انور الخليل على صفحته الخاصة في الفيسبووك تحيه الى أبو غيدا وهذا نصها :

تحية اليك يا ابن الجنوب الأبي ، ويا ابن حاصبيا البار الذي عصيت على الظلم والفساد وانحزت لكل من ظلمه في القضاء قرار : قاضي التحقيق العسكري الاول القاضي رياض ابو غيدا . تقبل مني ، ومعي بالتأكيد عشرات الألوف من اللبنانيين ، تقبل تحية تقدير وإكبار على ما صدر منك من قرار في تبرئة زياد عيتاني رغم كل الضغوط من وخارج عن مجتمعنا السياسي ومحاولات الإغراء التي بقيت طول عمرك بعيدا عنها ، وقد كشفت المجرمين الحقيقيين الذين تسترو وأخفوا أنفسهم لارتكاب مثل هذا الجرم الشنيع ها هم اليوم يحاكمون على فعلتهم . فقد أرجعت للقضاء احترامه وللدولة هيبتها . فالعدل اساس الملك . عرفتك دقيقاً في قراءاتك لكل ملف ياتيك . لاتضجر ولا تُراكم الملفات في مكتبك ولو كنت تدفع من صحتك على ذلك الكثير . ولأنك قرأت وحققت بضمير حي غير منحاز إلا للعدالة فوجدت أن لهذا المضلوم حق واضح في التبرئة فبرّأته بقرارك وبررت القضاء ، بعض القضاء ، من وهن دبَّ في جسمه .
هنيئاً لك على هذه الصورة الناصعة التي اظهرت بها العدالة وهنيئاً لاهلي وإخواني في حاصبيا بأن يكون القاضي رياض أبو غيدا ابن هذه البلدة الغالية التي كانت ومازالت على مد التاريخ تستقي الحق والصدق من مشايخها الافاضل ومن اهلها الكرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى