تحضيرات احتفالات الذكرى الـ75 للاستقلال أنجزت.. ماذا فيها؟

تحوّلت مديرية التوجيه في الجيش في اليرزة إلى خليّة نحل، تعمل على إنجاز التحضيرات اللازمة للإحتفال بعيد الإستقلال الـ75. وفي هذا السياق، علم “لبنان24” أنّ الترتيبات التي تقوم المديرية، بإشراف مدير التوجيه العميد علي قانصوه، شارفت على نهايتها، ويتمّ وضع اللمسات الأخيرة على مخلف الأنشطة التي ستطلق خلال “فترة الإحتفال” بالعيد الوطني الجامع، والتي ستكون لافتة هذا العام.

ولهذا الغرض تكثّف اللجنة التي تمّ تعيينها من قبل قيادة الجيش، اجتماعاتها التي تستمر حتى ساعات متأخرة لإنجاز العمل المطلوب والمرجو، وهي تتابع أدقّ التفاصيل سعياً للوصول إلى أفضل نتيجة.  

كذلك يقوم المعنيون بإنجاز هذه التحضيرات، من عسكريين مدنيين، بالعمل بدقّة على الجوانب الدعائية والوثائقية، إذ تجري عمليات بحث معمّقة من مصادر متعددة، إضافةً إلى تعاون البلديات مع المديرية، والتي تعمل على تحضير أنشطة لافتة.

إلى ذلك، تشارك في هذه الاحتفالات مؤسسة عدّة من خلال مبادرات تقوم بها، ويتمثّل أحدها بطباعة شعار الإستقلال الـ75 على منتجاتها، في فترة تسبق انطلاق الإحتفالات، وقد شرعت شركة مياه “تنورين” بالأمر، إذ من المنتظر أن تضخ في الأسواق منتجاتها التي ترتدي حلّتها الوطنية الجديدة.

المصدر: لبنان 24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى