مسيرة حاشدة لحزب الله في النبطية

 

رنا جوني – النبطية
مسيرة حاشدة نظمها حزب الله في مدينة النبطية بمناسبة الثالث عشر من المحرم، حملت شعار ما تركتك يا حسين، شعار ردده المشاركون في المسيرة التي ضاقت بها شوارع المدينة، وحمل في طياتها رسائل جمة لعل ابرزها ان المقاومة هي المدماك الاساسي لحماية لبنان، هذا البلد الذي اثبت ان قوته بمقاومة وجيشه وشعبه.
من امام النادي الحسيني للنبطية انطلقت المسيرة التي تقدمها حملة الرايات والاعلام، واصوات رددت لبيك يا حسين، نحن قرابين فداء للمقاومة، فيما كانت المسيرة تشق طريقها بصعوبة باتجاه ملعب المدينة التي ضاقت بالحضور، كانت سرايا المقاومة العديدة وكشفيو المهدي يجددون الولاء والبيعة لنهج ومدرسة ابي الاحرار الذي منه انبثق ميثاق المقاومة وعلى درب جلجلتها سالت دماء الشهداء في سبيل تحرير الوطن من رجس العدو الذي ما زال يتربص بالوطن.
المسيرة التي شارك فيها فرق كشافة المهدي وسراي المقاومة ، تميزت بالتنظيم والحضور، اضافة الى تقديم رسائل وطنية وانسانية من رحم عاشوراء.
وشارك في المسيرة جرحى المقاومة وتقدمها نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم وفعاليات سياسية وعلمائية ، بلدية واجتماعية واهلية.
وعلى ملعب بيدر النبطية القى الشيخ قاسم كلمة وجه من خلالها العديد من الرسائل للداخل والخارج ان كان فيما يتعلق بالمقاومة اذ قال انها ستدافع عن كل مظلوم في هذا الوطن او فيما يتعلق بتشكيل الحكومة ناهيك عن تطرقه للشانين الخارجي والاقليمي.

    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى