نادي الخلوات الثقافي الاجتماعي يشارك بورشة عمل في رومانيا

 

عماد عامر

شارك نادي الخلوات الثقافي الاجتماعي بورشة عمل في رومانيا تحت عنوان”الصحة الابداعيةCreative Health” من تنظيم جمعية ADA Asociatia Pentru Dezvoltare Activa الرومانية من 18 الى 30 تموز و بمشاركة 50 شابا/ة من عشرة دول و هي جمهورية التشيك، اليونان، تركيا، مالطا، ايستونيا، مولدوفا، اوكرانيا، بوسنيا والهرسك، رومانيا و لبنان. و الممول من الاتحاد الوروبي عبر برنامج ERASMUS + .
و تناول المشروع كيفية ممارسة حياة صحية من خلال الطعام الصحي و الانشطة في الهواء الطلق و ممارسة الهوايات، و تخلل المشروع شرح عن لبنان و ثقافة المجتمعات اللبنانية و المطبخ اللبناني و موجز عن تاريخه و التعددية الموجودة في هذا البلد.
و ياتي هذا المشروع ضمن خطة النادي لتطوير قدرات الشباب في منطقة حاصبيا و الخلوات خصوصا، و قد شارك من لبنان كل من لمى ابو ابراهيم، سنا عمار، دارين ابو سعد، وجيه ابو ابراهيم و عماد عامر.
“ان هذه النشاطات متعددة الثقافات تضيف بعد و خبرة جديدة على رؤية الشباب و قدراتهم و مهاراتهم و تساهم بالتعرف على الاشكاليات التي يواجهها الشباب في دولهم و مجتمعاتهم و الاليات و النشاطات و القضايا التي يعتمدها لمعالجة هذه الاشكاليات، هذا فضلا عن الخبرة الشخصية و الثقة بالنفس التي يكتسبها المشاركون على الصعيد الشخصي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى