الصليب الأحمر اللبناني وبلدية المحيدثة:” لنحميها… رح نمشي فيها! “

 

نظّم الصليب الأحمر اللبناني، مركز الناشئين والشباب، راشيا نهاراً بيئيّاً رياضياً في بلدة المحيدثة بدعم من بلدية المحيدثة التي وضعت إمكانيّاتها لجعل هذا النهار مجّاني ومتاح أمام الجميع. النشاط الذي حمل شعار “لنحميها… رح نمشي فيها” كان بالتعاون مع جمعية Rachaya and Beyond المختصّة في هذا المجال، وشارك خلاله حوالي 200 شخص من مختلف المناطق اللبنانية بالإضافة الى عديد من مراكز الناشئين والشباب في الصليب الأحمر اللبناني تقدّمتهم مديرة القسم ميريانا بدر.

استُهلّ النشاط بترحيب بإسم المركز من المتطوّعة هبة حمّاد فكلمة لرئيس بلديّة المحيدثة الأستاذ مروان شروف الذّي رحّب بالجميع ونوّه بالنشاط معتبراً المحيدثة بلدة للجميع. وقبل الإنطلاق، تم توزيع القمح لزيادة الطاقة من قبل تعاونية نجمة الصّبح.

واكب متطوّعو الصليب الأحمر اللبناني وجهاز شرطة البلديّة الجميع خلال مسار ال 8 كم لضمان السلامة العامّة ونشرت محلات A or B أكثر من نقطة لتوزيع المياه. فيما تولّى الفنان فادي حرب، الممثل سامي أبو حمدان والرّياضي أمير سعود توزيع العسل على الجميع والمشي مع المشاركين الذّين زاد حماسهم بوجود هذه الوجوه المحبوبة بينهم.

اختُتم النشاط بترويقة قرويّة مع القهوة المرّة وتكريم المشاهير والشابّة مارغريتا زغيب التي قدّمت لوحات راقصة قبيل انطلاق حلقات الدّبكة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى