لبنان يحصد 10ميداليات ذهبية وحزام بطولة العالم في “الووشو كونغ فو” في إيطاليا

صدى وادي التيم – رياضة /

حققت بعثة الإتحاد اللبناني للووشو كونغ فو نتائج مشرفة في بطولة العالم للفنون القتالية WORLD OPEN CHAMPIONSHIP ITALY والتي أقيمت في منطقة بيروجيا-إيطاليا بمشاركة 2000 لاعباً يمثلون 20 دولة.

ترأس البعثة أمين سر الإتحاد الغراند ماستر بسام نهرا، بطل العالم والمدرب الماستر رائد بو شقرا، ومدير الفريق المهندس سامر العياص.

وللسنة الثالثة على التوالي حافظ البطل مالك العياص على لقب بطولة العالم حاصداً ثلاث ميداليات ذهبية.

ومن جديد تمكن بطل العالم رائد بو شقرا من إنتزاع حزام البطولة للمحترفين في الوزن الثقيل لأسلوب الكينغ أوف ساندا متفوقاً على البطل الفرنسي. كما نال ذهبية في المصارعة الصينية (التوي شو)، وذهبية في اللايت ساندا  أمام البطل الإيطالي محافظاً  بذلك على لقبه الذي حققه منذ سنوات.

أما مجموع الميداليات التي حصدتها البعثة اللبنانية فكانت 10 ذهبية و 8 فضية و 2 برونزية، إلى جانب حزام البطولة للوزن الثقيل المفتوح، ليحتل لبنان بذلك المركز الخامس من بين 20 دولة مشاركة في هذا الحدث الدولي.

وللمناسبة أقام رئيس الإتحاد المنظم للبطولة CKA حفل تكريم لرؤساء الوفود فقدم درعاً تقديرية لرئيس البعثة اللبنانية الغراند ماستر نهرا لحضوره في هذه الظروف، كما تم عقد تفاهم بينهما نص على تبادل الخبرات والمشاركة في جميع النشاطات التي تقام في كل من البلدين. وبدوره قدم نهرا درعأ عربون شكر على الإستقبال الحافل الذي حظي به الوفد اللبناني.

الانباء

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى