بلدية الكفير تتسلم سيارة إسعاف مقدمة من الوزير مروان خير الدين

صدى وادي التيم – أخبار وادي التيم /

تسلمت بلدية الكفير سيارة إسعاف مقدمة من معالي الوزير مروان خيرالدين، في حفل حاشد أقامته البلدية في المناسبة بحضور رئيس دائرة حاصبيا مرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني رواد الشوفي، ورؤساء بلديات ومخاتير، ورجال دين و جمعيات وفعاليات وحشد من أهالي البلدة إلى جانب رئيس وأعضاء المجلس البلدي في الكفير.

من جهته توجه رئيس الدائرة في كلمة شكر فيها أهالي الكفير والحضور الكريم وأكد خلالها على أن بلدة الكفير واهلها يستحقون التقدير، وأن هذه الهبة مقدمة من الوزير خيرالدين إلى كل أهالي بلدةالكفير وعلى وقوف رئيس الحزب طلال أرسلان ومعالي الوزير مروان خيرالدين الدائم إلى جانب أهلنا في المنطقة.

وبدوره القى رئيس بلدية الكفير كلمة توجه من خلالها بالشكر والامتنان لعطوفة الامير طلال ارسلان ومعالي الوزير مروان خير الدين، لوقوفهم الدائم جانب المنطقة خاصةً في ظل الاوضاع الصعبة اقتصادياً، امنياً واجتماعياً، والتي كانت اخيراً تقدمتهم سيارة اسعاف للبلدة. كما توجه بالشكر لكل من ساهم وسعى في ايصال هذه الهبة.

وألقى السيد طلال نجاد قصيدة شعرية بالمناسبة.

كما قدم رئيس البلدية درع عربون شكر وتقدير إلى الوزير خيرالدين، وأيضاً قدمت وحدة الكفير في الحزب الديمقراطي اللبناني درع شكر إلى رئيس الحزب والوزير خيرالدين، ودرع شكر إلى رئيس وأعضاء هيئة الدائرة في الحزب.

وفي الختام سلّم الشوفي مفتاح سيارة الإسعاف إلى رئيس البلدية

   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى